Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 14/09/2013 Issue 14961 14961 السبت 08 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأولى

رئيس هيئات الأمر بالمعروف:
لا مخالفات شرعية في سوق «عكاظ» و(20) عضواً من الهيئة يؤدون واجبهم من دون مضايقات

رجوع

لا مخالفات شرعية في سوق «عكاظ» و(20) عضواً من الهيئة يؤدون واجبهم من دون مضايقات

الجزيرة - الرياض:

أكد الرئيس العام لهيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبداللطيف آل الشيخ أن فريق عمل الهيئة الموجود صباح مساء في فعاليات سوق «عكاظ» بالطائف لم ترفع له أي ملاحظات على آليات العمل، أو تشير إلى وجود تجاوزات تخالف الشرع، أو مضايقات للزائرين والزائرات.

وأكد أن الهيئة تقوم بواجبها على أكمل وجه من خلال مشاركتها بنحو 20 عضواً يغطون فترة الفعاليات التي تقام في الجادة أو المعارض المصاحبة أو في خيمة «عكاظ»، فضلاً عن وجودها من خلال مكتب وفرته إدارة السوق لفريق عملها مجهزاً بكل الإمكانيات وأحدث التقنيات.

وأضاف «لم نجد من إدارة السوق وقبلها اللجنة الإشرافية العليا إلا كل دعم ومساندة وتلبية لجميع مطالب فريق العمل، ولم يطلب شيء أو تعديل وضع إلا وتمت تلبيته من اللجان المنظمة, مما كان عاملاً مسانداً لفريق عمل الهيئة في القيام بواجباتهم على أكمل وجه». وزاد «هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومن خلال فرعها في محافظة الطائف شاركت في اجتماعات سبقت انطلاقة الفعاليات، كما شاركت اللجان المنبثقة عن اللجنة الإشرافية العليا في وضع الخطط والبرامج المناسبة، وكذلك وضع مداخل ومخارج خاصة بالحاضرات والمشاركات في أعمال السوق، بما يكفل لهن الخصوصية والراحة.

وتمنى آل الشيخ من الإخوة الزوار أن يحرصوا على الالتزام بآداب الشرع المطهر، وأن يكونوا عوناً لرجال الهيئة والقائمين على هذه الفعاليات الثقافية لتكون محققة لأهدافها، وتمنى من القائمين على تنظيم هذه الفعالية أن لا يحصل ما يسيء إليها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة