Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 14/09/2013 Issue 14961 14961 السبت 08 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الرئيس ممنون حسين خلال استقباله السفير السعودي:
الباكستان تولي اهتماماً بالغاً لعلاقاتها مع المملكة

رجوع

الباكستان تولي اهتماماً بالغاً لعلاقاتها مع المملكة

الجزيرة - عبدالله المقحم:

استقبل فخامة الرئيس ممنون حسين رئيس جمهورية باكستان الإسلامية أمس في القصر الرئاسي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان سعادة الأستاذ عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير.

وخلال اللقاء هنأ سعادة السفير فخامة الرئيس ممنون حسين بمناسبة توليه منصب رئيس الجمهورية في باكستان، ونقل إلى فخامته تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ وتمنياتهما لفخامته بالتوفيق في مهام منصبه ودوام التقدم والازدهار لباكستان.

وأوضح بيان صادر عن القصر الرئاسي أن الجانبين استعرضا خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين المملكة وباكستان وسبل دعمها وتطويرها.

وأقام فخامة الرئيس ممنون حسين مأدبة غداء على شرف سفير خادم الحرمين الشريفين، وشكره على تقديم التهنئة وثمن الجهود المثالية التي يبذلها في تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

وطلب منه أن ينقل تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والقيادة السعودية، مؤكداً أن باكستان تولي اهتماماً بالغاً لعلاقاتها مع المملكة وتعدها مصدر اعتزاز وقوة للشعب الباكستاني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة