Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 14/09/2013 Issue 14961 14961 السبت 08 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

د. التويجري يستقبل إياد مدني

رجوع

د. التويجري يستقبل إياد مدني

استقبل الدكتور عبد العزيز بن عثمان التويجري، المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة - إيسيسكو- أ/س في مكتبه، الأستاذ إياد مدني، الأمين العام المنتخب لمنظمة التعاون الإسلامي، وحضر اللقاء مديرو الإدارة العامة في الإيسيسكو، ورئيس قسم الإعلام.

ودار الحديث بين الجانبين، حول مجالات عمل الإيسيسكو، باعتبارها الجهاز المتخصص في ميادين التربية والعلوم والثقافة، في إطار منظمة التعاون الإسلامي، وسبل تطوير التنسيق بين المنظمتين، وتعزيز التعاون بينهما.

بعد ذلك قام الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي بزيارة تفقدية لمرافق المقر الدائم للإيسيسكو، وأعرب عن إعجابه بجمالية المعمار الإسلامي المعتمد في بنائه، كما عبر عن سعادته بزيارة مقر الإيسيسكو والالتقاء بمديرها العام ومساعديه من المديرين ورؤساء الأقسام، وأكد أهمية الرسالة الحضارية التي تقوم بها الإيسيسكو في إطار منظمة التعاون الإسلامي.

يذكر أن الدورة الثانية عشرة لمؤتمر القمة الإسلامي التي عقدت في مدينة القاهرة يومي 6 و 7 أغسطس 2013، كانت قد اعتمدت انتخاب الأستاذ إياد مدني لتولي منصب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، خلفاً للدكتور أكمل الدين إحسان أوغلي، الذي تنتهي ولايته نهاية العام الجاري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة