Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 14/09/2013 Issue 14961 14961 السبت 08 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تفقد مبنى المحافظة الجديد وسجن القريات
آل الشيخ ينقل شكر أمير منطقة الجوف للعاملين في جمرك الحديثة على جهودهم المخلصة

رجوع

آل الشيخ ينقل شكر أمير منطقة الجوف للعاملين في جمرك الحديثة على جهودهم المخلصة

القريات - هاشم أبو هاشم:

قام وكيل إمارة منطقة الجوف أحمد آل الشيخ بزيارة للقريات، تفقد خلالها جمرك الحديثة, واطلع على سير العمل، والتقى المدير العام لجمرك الحديثة الأستاذ إبراهيم العنزي ورؤساء الإدارات والأقسام بالجمرك ومديري الإدارات العاملة بالمنفذ والقطاعات العسكرية, ونقل لهم شكر وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف على ما يقومون به من جهود ملموسة وعمل مخلص, أسفر عن القبض والتصدي للعديد من المهربات والممنوعات.

كما أثنى الوكيل على هذا الجهد الذي أصبح واضحاً للعيان ومحل تقدير الجميع.

من جهته أعرب الأستاذ العنزي عن عميق شكره لسمو أمير المنطقة ولوكيل الإمارة على اهتمامهم ومتابعتهم لأعمال الجمرك؛ ما أسهم في تطوير أدائه وما يقوم به من أعمال ومهام.

حضر اللقاء رئيس مركز الحديثة محمد العليان وعدد من المسؤولين.

عقب ذلك قام وكيل إمارة الجوف بزيارة القريات، وكان في استقباله محافظ القريات الأستاذ عبدالله الجاسر, ومدير شرطة القريات العميد سعود الرويلي, وعدد من مديري القطاعات الأمنية. واطلع آل الشيخ على سير العمل، والتقى الموظفين ورؤساء المراكز التابعة للقريات. كما قام الوكيل بجولة داخل مبنى المحافظة الجديد, أتبعها بزيارة لسجن القريات، التقى خلالها مدير سجون القريات العقيد مفلح الرويلان وعدداً من الضباط والأفراد. وقد اطلع آل الشيخ على سير العمل، وناقش معهم عدداً من الأمور التي تتعلق بأعمال السجن, كما زار عنابر السجناء، واستمع إلى مطالبهم، وناقشها, ثم اختتم الزيارة بجولة على المنشآت الجديدة للسجن العام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة