Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 14/09/2013 Issue 14961 14961 السبت 08 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

النجعي : كل لاعب ينتظر مباريات الهلال بشغف.. وسنخرج بشباك خالية
مدرب الفيصلي : الهلال أفضل فرق الدوري وبدلاؤه أصعب من أساسييه

رجوع

مدرب الفيصلي : الهلال أفضل فرق الدوري وبدلاؤه أصعب من أساسييه

المجمعة - فهد الفهد:

قال البلجيكي مارك بريس مدرب فريق الفيصلي عن استعدادات فريقه لمواجهة الهلال: إننا سنعاني من غياب أكثر من لاعب بسبب الإصابة وسنشرك الجاهز وقد كان لدينا وقت طويل للتحضير للمباراة بسبب توقف الدوري حيث استغللنا فترة التوقف بلعب مباراة ودية مع النصر واستفدنا منها.

وأضاف: الهلال من أفضل فرق الدوري ومن المرشحين للفوز بالبطولة وسنحترمه داخل أرض الملعب ونحقق نتيجة إيجابية تسعد جمهورنا، وعن النقص المتوقع في صفوف الهلال بسبب الإصابات قال: استعدادنا ليس مبني على نقص الهلال ونحن نرى الهلال كفريق وليس كأفراد ودائماً اللاعب البديل يكون في مستوى عال لذلك لن أنظر إلى الغيابات في صفوف الهلال.

وعن التغيرات التي حدثت في صفوف الفريق أشار إلى ان التغير مسألة ذكية لأنك تستفيد من اللاعب في أكثر من مركز، وأكد أنه لا يرى أي ضعف في مركز المحور في الفريق وأنه يملك لاعبين في هذا المركز على مستوى عال.

وعن مشكلة عدم إنهاء الهجمة التي يعاني منها الفريق أكد أن لديه وقتا كبيرا لحل هذه المشكلة ولابد من حلها وهي لا تعتبر سوءا في اللاعب وإنما هي قلة تركيز واستعجال.

من جهته قال الحارس منصور النجعي: المباراة ستكون مع فريق كبير لكنها على أرضنا وسنحاول كسب اللقاء ونقدم مباراة مميزة حيث إنها تعد مباراة جماهيرية والكل ينتظرها وكل لاعب يتمنى المشاركة بها وسيكون الفوز على الهلال دافع إيجابي لنا حتى نهاية الدوري.

وعن قدرته على مواجهة هجوم الهلال أوضح إنهم كفريق قادرين على مواجهة هجوم الهلال - بإذن الله - وثم بالعزيمة والإصرار وقال: سنخرج من اللقاء والشباك خالية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة