Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 14/09/2013 Issue 14961 14961 السبت 08 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قال : وقعنا مع الرويعي( غصباً ) عنهم .. رئيس الكوكب :
أنا مؤتمن على النادي و سنلاحق راعي الشعلة قانونيا

رجوع

الخرج - فهد السميح:

أبدى رئيس نادي الكوكب دباس الدوسري رضاه عن اداء فريقه في مباراته أمام الدرعية، وقال : لعبنا مباراة قوية امام فريق قوي وهو الدرعية الذي يملك لاعبين جيدين واأشار ان لاعبي فريقي قدموا مباراة جيدة، ولكن الحظ وقف لفريقه بالمرصاد ، وإن شاء الله نقدم في المباريات القادمة افضل مستوى ونتيجة.

واستغرب رئيس الكوكب استغلال مؤسسة العويس الراعي الرسمي لنادي الشعلة وترويجها عبر كتيب التسويق الذي تقوم بتوزيعه وأنها ستقوم بالتسويق لجميع المسابقات بما فيها دوري ركاء ودوري الثانية وقال لن نسكت على هذا الأمر أما بالنسبة للشرق الذي يلعب في الدرجة الثانية فله رجاله.

وقال لن نسمح باستغلال اسم الكوكب و هذا الشيء يعتبر تعديا على نادينا و أنا مؤتمن على النادي و لن أسمح بالتعدي على حقوقه وسوف نتخذ الاجراءات القانونية تجاه ما قام به راعي الشعلة لحفظ حقوق نادينا.

و أعلن دباس الدوسري عن توقيع إدارة ناديه مع لاعب نادي الشعلة الرويعي وقال إن المفاوضات مع الرويعي بدأت منذ فترة حيث ابدى اللاعب رغبته بالانتقال الى الكوكب مما جعلنا نسعى لتحقيق أمنيته، والتي تعتبر غالية لدينا.

ووجه دباس رسالة ليوسف العنزي المشرف على فريق الشعلة حيث أخذنا الرويعي (غصب) ولن نقف عند هذا الحد و مثلما قال لي العنزي: إنهم اخذوا فؤاد الحارثي لاعب الكوكب ( غصب ) فإننا ردينا عليه بالرويعي وهذا حال الكرة يوم لك ويوم عليك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة