Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 14/09/2013 Issue 14961 14961 السبت 08 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

هزم منتخبنا بثلاثة أشواط نظيفة
البحرين بطلا لخليجي (4) لناشئي الطائرة

رجوع

حقق المنتخب البحريني لقب « خليجي 4 « لناشئي الكرة الطائرة بعد فوزه على منتخبنا بـ(3) اشواط نظيفة جاءت نتائجها 25- 21 , 25 - 18 , 25- 22 وقد توج رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة ابراهيم القصير ورئيس اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة بدول مجلس التعاون الخليجي الشيخ يوسف العبدالله الصباح المنتخب البحريني بالكأس والميداليات الذهبية , فيما توج نائب رئيس الاتحاد السعودي فهد الحريشي ومدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالرياض عبدالرحمن المسعد المنتخب السعودي بالميداليات الفضية، وقام كل من علي السنداوي وامين عام اللجنة التنظيمية بدول مجلس التعاون وليد امان بتتويج المنتخب القطري بالمركز الثالث والميداليات البرونزية.

جاءت المباراة سريعة وقوية وفرض المنتخب البحريني سيطرته على مجريات المباراة حيث نجح في كسب الشوط الاول نتيجة لتجانس لاعبيه من خلال الضربات الساحقة وحائط الصد التي كان لها دوركبير في تعدد اخطاء لاعبي الاخضر, وفي الشوط الثاني دخل المنتخب السعودي بقوة واستطاع ان يتقدم 5/11 ولكن سرعان ما عاد المنتخب البحريني الى اجواء المباراة ويكسب 6 نقاط متتالية منحته الافضلية لمواصلة تألقه في ظل تراجع مستوى لاعبي المنتخب السعودي ويستمر في التقدم حتى انهى الشوط لمصلحته وفي الشوط الثالث واصل المنتخب البحريني وأصبح قريبا من الفوز ولم تفلح محاولات مدرب الاخضر البلغاري جورج في تعديل النتيجة حيث استمر تقدم البحرين ليفوز بالمباراة ويحقق البطولة.

من جانبه أكد البلغاري جورج ايفانوف مدرب المنتخب السعودي ان المنتخب لم يقدم المستوى المعروف عنه والحقيقة استغربت اداء اللاعبين، وربما أنهم لم يتعودوا على مثل هذه المباريات التي تحتاج الى الخبرة وكيفية تلاشي الاخطاء و حاولت ان نعود للمباراة ولكن اللاعبين لم يكونوا في يومهم أضف الى ذلك الضغط الكبير ومطالبة الجمهور بالبطولة كان له دور كبير في هبوط المستوى، وهذا ما استغله منافسنا الذي يتفوق بالخبرة ولكن يجب أن يعرف الجميع ان هذا المنتخب سيكون له شأن كبير في المستقبل، وسنعمل على تجاوز خسارة هذه البطولة، وأنا على ثقة كبيرة بأن هؤلاء اللاعبين سيكونون نواة للمنتخب الاول متى ما تم اعدادهم بالشكل المناسب من خلال إعداد برامج ومعسكرات خلال المرحلة المقبلة.

جوائز أفضل مراكز اللاعبين

حصل على جائزة افضل لاعب في مركز 4 كل من لاعب المنتخب السعودي ضياء الظواهر ولاعب المنتخب البحريني محمد صالح. وحصل على جائزة افضل لاعب في مركز 3 السعودي حسين ماجد، كما حصل على نفس الجائزة اللاعب البحريني محمد عمر. فيما حصل اللاعب القطري رحيمي واديدي على جائزة افضل لاعب في مركز 2. ولاعب المنتخب السعودي منتظر ال زاير على جائزة افضل معد. وحصل البحريني محمد عنان على جائزة افضل لاعب شامل. وأخيرا حصل البحريني محمد احمد حسن على جائزة أفضل مدافع حر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة