Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 14/09/2013 Issue 14961 14961 السبت 08 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أحمد علي يرفض التجديد
عبد ربه يلعب دور الوسيط في تجديد عقد «حمص» مع الإسماعيلي

رجوع

عبد ربه يلعب دور الوسيط في تجديد عقد «حمص» مع الإسماعيلي

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي :

يقوم حسني عبد ربه – نجم خط وسط النادي الإسماعيلي بدور الوسيط في مفاوضات التجديد بين مجلس إدارة النادي الإسماعيلي وقائد الفريق الأول محمد حمص، حيث يجتمع حمص وعبد ربه مع رئيس النادي العميد محمد أبو السعود بمنزله للاتفاق على تفاصيل التجديد قبل التوقيع الرسمي على العقود .

وفضّل رئيس الإسماعيلي أن يكون عبد ربه وسيطاً في مفاوضات التجديد مع حمص، حيث إن عبد ربه لديه قدرته في التأثير على حمص حال حدوث خلاف بين الطرفين في تفاصيل العقود، وكذلك ليكون شاهداً على المفاوضات أمام الجماهير التي تطالب بضرورة التجديد لحمص قائد الفريق الذي تعتبره أحد رموز النادي على مدار تاريخه .

من جانبه رفض أحمد علي - مهاجم الدراويش ، تجديد عقده مع النادي والذي ينتهي آخر الموسم الكروي الجديد 2013 /2014، وقرر اللاعب تأجيل حسم هذا الأمر لفترة مقبلة للحصول على فرصة كافية للتفكير في العرض المقدم له من قبل رئيس النادي العميد محمد ابو السعود .

وكان أبو السعود قد اجتمع مع أحمد علي وعرض عليه التجديد لمدة ثلاثة مواسم مقابل 4 ملايين جنيه، بحيث يحصل اللاعب في الموسم الأول على مليون و200 ألف جنيه تزيد 200 ألف في كل موسم من الموسمين التاليين .

كما عرض رئيس الإسماعيلي حصول اللاعب على 150 ألف جنيه عند التوقيع على التجديد وزيادتها إلى 300 ألف جنيه قبل بداية الموسم، وبالتالي يكون اللاعب قد حصل على مقدم 25 % من مقدم تجديد تعاقده، ولكن اللاعب طلب الحصول على المقدم كاملا عند التوقيع، بالإضافة إلى الحصول على مستحقاته عن الموسم الماضي وهو ما عطل المفاوضات.

يذكر أن علاقة أحمد علي بالإسماعيلي شهدت توتراً كبيراً في الفترة الماضية، حيث تبادل الطرفان الاتهامات بعد فشل انتقال اللاعب لنادي أهلي بنغازي الليبي .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة