Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 15/09/2013 Issue 14962 14962 الأحد 09 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

معاهد وول ستريت إنجلش تقدم أفضل عروض العودة للمدارس

رجوع

معاهد وول ستريت إنجلش تقدم أفضل عروض العودة للمدارس

تقدم معاهد وول ستريت إنجلش عروضاً متميزة بمناسبة العودة للمدارس، حيث تقدم حالياً أجهزة حديثة للطلاب كالجالكسي إس 4 الذي يحتوي على العديد من التطبيقات الخاصة باللغة الإنجليزية، كما تقدم دوراتها في أي وقت حيث لا يشترط الانتظار لفصل أو مجموعة معينة، فيمكن للطالب التسجيل في أي وقت خلال السنة.

وتستقطب معاهد وول ستريت كوادر تعليمية أجنبية من الولايات المتحدة، وبريطانيا، وأستراليا، وجنوب أفريقيا حرصا منها على إتقان طلابها اللكنة الإنجليزية الأم، حيث وفرت لهم الحصص التعليمية الصغيرة لتبادل أطراف الحديث بدلا من المجموعات الكبيرة التي تقلل من المحادثة بشكل كبير. كما خصصت تطبيقات خاصة لممارسة اللغة الانجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتطبيق خاص لمنتج فور توداي بالتعاون مع صحيفة فانينشال تايمز العالمية.

وتم مؤخرا اعتماد شهادات المعاهد من قبل مدرسة لوس أنجلس للأفلام والسينما، متوافقة بذلك مع اختبارات الايلتس والتوفل المعروفين على مستوى العالم لقياس مستوى اللغة الإنجليزية.

وقال السيد سهل حفظي، الرئيس التنفيذي لمعاهد وول ستريت : مايحتاجه الطالب هو ممارسة اللغة لذلك وضعنا كل الحلول والإمكانيات لتطبيق هذه القاعدة من خلال الحصص الدراسية والتكنولوجيا الحديثة التي أصبحت تحيط بحياتنا بشكل يومي، بالإضافة إلى الأنشطة الإجتماعية التي تتميز بها هذه المعاهد، ونتيجة لكل هذا أصبحت المعاهد القرار المناسب للراغبين بتطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية» وتعد معاهد وول ستريت إنجلش جزء من مؤسسة بيرسون التي تضم مجموعة من الشركات التعليمية، أحد الرواد المعنيين بتعليم اللغة الإنجليزية حول العالم.

ووفقاً لدراسة أجرتها جامعة كامبريدج البريطانية، فإن جميع مناهج وول ستريت للإنجليزية متوافقة مع الإطار المرجعي لتدريس اللغة الإنجليزية المعترف به دولياً من حيث الكفاءة والمستوى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة