Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 15/09/2013 Issue 14962 14962 الأحد 09 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بنك الرياض يقدم لعملائه (800) ألف ريال ضمن حملة رحلة العمر

رجوع

بنك الرياض يقدم لعملائه (800) ألف ريال  ضمن حملة رحلة العمر

كافأ بنك الرياض 8 فائزين بمبلغ 800.000 ريال من عملائه حاملي البطاقات الائتمانيَّة ضمن حملته التي أطلقها مؤخرًا «اكسب رحلة العمر»، حيث حظي كل منهم بالفوز لأيِّ مكان حول العالم بقيمة 100 ألف ريال.

وكشف البنك النقاب عن أسماء الفائزين بالدفعة الأولى والثانية من عملية السحب حيث حالف الحظ كلاً من حسين علي الرامس وعمرو أحمد متولي السيد ونسيم سلمان المسبح وبونيدرا نارايان شافان ومحمد منصور وأيمن كامل وعلي أحمد آل منيف وفهد السويكت.

وهنّأ عادل أحمد ابن الشيخ نائب الرئيس التنفيذي لمصرفية الأفراد في بنك الرياض الفائزين الذين حالفهم الحظ بالسحب الأول والثاني معتبرًا أن ذلك الفوز يعد مكافأة لانتمائهم لبنك الرياض وثقتهم بمنتجاته وحلوله التمويلية التي يحرص على تدعيمها بالعديد من المزايا النوعية والتحفيزية لمنح عملائه قيمة مضافة تعزِّز من درجة رضا العملاء.

وأوضح ابن الشيخ أن الفرصة لا زالت متاحة أمام المزيد من العملاء للفوز بالسحوبات للحملات القادمة التي تأتي كجزء من الحملات والعروض التسويقية المميزة التي اعتاد البنك على إطلاقها بصفة متواصلة، مشيرًا إلى ما حظيت به الحملة من تفاعل لافت من قبل عملاء البنك الحاليين، وما شهدته من استقطاب لعملاء جدد يعتز البنك بانضمامهم إلى قائمة عملائه الذين يتطلَّع دومًا إلى تقديم ما يحوز على رضاهم وما يلبي احتياجاتهم.

من جهته قال أمين السادة مساعد نائب رئيس - مدير البطاقات الائتمانية: إن البنك يولي أهمية خاصة لعملائه من حملة البطاقات الائتمانيَّة المتنوعة، وأنَّهم في تزايد مستمر نظرًا لسهولة استخدامها، فضلاً على أنَّه يحرص دائمًا على مكافأتهم، عبر منحهم العديد من الجوائز القيمة، عبر مختلف الحملات الترويجية التي يطرحها البنك.

وأوضح السادة أن هذه البطاقات الائتمانيَّة تأتي مع مزايا إضافية، تشمل الإعفاء من رسوم الإصدار للسنة الأولى، والاستفادة من برنامج قسّط للمشتريات، والانضمام الفوري لبرنامج المكافآت (حصاد)، وفرصة السحب النقدي حتَّى 50 في المئة من كامل الحدّ الائتماني، بالإضافة إلى الحصول على بطاقة إضافية مجانًا لأحد أفراد العائلة، وبطاقة الإنترنت مجانًا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة