Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 15/09/2013 Issue 14962 14962 الأحد 09 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

تويوتا عبداللطيف جميل تطلق أقوى عروض الصيانة هذا الموسم

رجوع

تويوتا عبداللطيف جميل تطلق أقوى عروض الصيانة هذا الموسم

أطلقت صيانة تويوتا عبداللطيف جميل بجميع مراكزها حملة الصيانة المتزامنة مع انطلاق بدء العام الدراسي في الأول من سبتمبر 2013، التي تعتبر الأقوى لهذا الموسم.

وتشمل خدمات الصيانة القيام بأعمال متعددة من بينها تغيير أقمشة الفرامل الأمامية أو الخلفية, صيانة شاملة أولى ( 20 ألف كلم- 60 ألف كلم...) وصيانة شاملة ثانية (40 ألف كلم - 80 ألف كلم...). تقدم صيانة تويوتا عبداللطيف جميل خلال فترة الحملة باقات صيانة متنوعة بأسعار جذابة وملائمة لجميع عملائها في المملكة.

وتتضمن أسعار هذه الباقات قطع الغيار، والأجور، وزيت محرك تويوتا الأصلي، وهذا العرض متاح لجميع فئات سيارات تويوتا باستثناء سيارات داينا- هاي إيس- كوستر.

وقد وفرّت صيانة تويوتا عبداللطيف جميل هذا العرض لضيوفها في جميع مراكزها المتواجدة في كافة مناطق المملكة للاستفادة منه ما عدا مراكز السمكرة والدهان.

وقد وضعت الشركة بتصرف ضيوفها رقماً مجانياً يتمكنون من خلاله من الاستفسار والتعرف على أدق التفاصيل المتعلقة بهذا العرض الذي سيستمر حتى 10 أكتوبر 2013 الموافق 5 ذي الحجة 1434 للهجرة.

ومن المعروف عن صيانة تويوتا عبد اللطيف جميل دقتها في المواعيد وسرعتها في إنجاز أعمال الصيانة, ما يترك أثراً طيباً لدى جميع ضيوفها المجددين دائماً لولائهم لها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة