Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 15/09/2013 Issue 14962 14962 الأحد 09 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

جامعة اليمامة تحتفي بأعضاء هيئة التدريس الجدد

رجوع

جامعة اليمامة تحتفي بأعضاء هيئة التدريس الجدد

أقامت جامعة اليمامة يوم الخميس 22 شوال 1434 هـ الموافق 29أغسطس 2013 م برنامجًا تعريفياً لاستقبال أعضاء هيئة التدريس الجدد، حيث بدأ البرنامج بكلمة ترحيبية لمدير الجامعة الدكتور حسين بن محمد الفريحي رحب فيها بأعضاء هيئة التدريس الذين انضموا إلى زملائهم في الجامعة حديثًا مثمنًا الدور الكبير الذي سيقومون به في أداء مهماتهم التدريسية التي يجب أن تتجاوز المناهج المقررة إلى التطبيقات العملية والمشاركة الفعالة للطلاب وإعداد المشاريع العملية وإثراء خبراتهم وتوسيع مداركهم.

وأكد د. الفريحي أن الجامعة تشهد سنوياً ازدياداً في عدد طلابها وتوسع في تخصصاتها بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل وأن اليمامة بيئة تعليمية وتربوية تعتمد على الإبداع والمهنية في البحث العلمي والجودة العلمية ومحور اهتمامها هو الطالب والاستثمار في المخرجات، وثمّن تعاون الإدارات المتعددة بالجامعة في إقامة البرامج التعريفية، وإعداد وتوزيع الكتيبات والمطبوعات التي تبين الخدمات المقدمة لمنسوبي الجامعة.

وأضاف الفريحي: إن عدد أعضاء هيئة التدريس الجدد تجاوز 30 عضواً من الرجال والنساء؛ لتلبية الأعداد المتزايدة من الطلبة والبرامج الجديدة على مستوى البكالوريوس مثل مساري ريادة الأعمال والتطوير العقاري وهندسة البرمجيات والماجستير مثل ماجستير إدارة الأعمال والموارد البشرية التي تطرح لأول مرة من قبل الجامعة، وقد تم التعاقد مع جنسيات مختلفة حول العالم بناء على كفاءتهم وخبراتهم المتراكمة في مجال تخصصهم وكل ذلك لضمان جودة مخرجات الجامعة على أعلى مستوى من المهنية والاختصاص.

من جهته شرح وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور كاسب الرشيدي، الأنظمة ولوائح الجامعة للأعضاء الجدد مشدداً على أن الجامعة حريصة أن تخرج جيلاً من المؤهلين علميا وعمليا ووفق مستويات مميزة، قادرين على مواكبة التطور الاجتماعي والاقتصادي، والتعلم والتطوير الذاتي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة