Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 15/09/2013 Issue 14962 14962 الأحد 09 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

جامعة كانبيرا تحتفي بسفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا

رجوع

جامعة كانبيرا تحتفي بسفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا

كانبيرا - واس:

أثنى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا نبيل بن محمد آل صالح على التعاون العلمي والثقافي القائم بين الجامعات الأسترالية والمعاهد العلمية المتخصصة في أستراليا، منوها بتمديد برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي لمدة خمس سنوات أخرى وما يجسده البرنامج من استثمار للمستقبل وإسهام في تعزيز العلاقات الثقافية والعلمية بين المملكة والجامعات والمعاهد في أستراليا والعالم.

وأعرب السفير عن شكره لنائب رئيس جامعة كانبيرا الدكتور ستيفن باركر على مأدبة العشاء التي أقامها مساء أمس الأول وحضرها السفير ونائبه فيصل حفظي والملحق الثقافي بأستراليا الدكتور عبد العزيز بن طالب، وعدد من رؤساء الأقسام وأساتذة الجامعة وأعضاء السفارة والطلبة المبتعثين.

كما رحب السفير بالتجاوب الذي لمسه من قبل المسؤولين في الجامعة مع مجموعة من الاقتراحات التي قدمها بشأن تبسيط الإجراءات والآليات الإدارية في الجامعات الأسترالية التي من شأنها تسهيل انتساب ودراسة الطلاب السعوديين في تلك الجامعات وزيادة أعدادهم بما يعود بالنفع للبلدين الصديقين. وتبودلت خلال الحفل الكلمات والأحاديث الودية التي أشادت بالتطور الذي تشهده العلاقات الأكاديمية والثقافية بين المملكة وأستراليا.

من جهته أشاد الدكتور باركر بتميز الطلبة السعوديين الذين يتلقون تعليمهم بالجامعة وتفوقهم العلمي وحرصهم على تقديم صورة مشرقة ومشرفة للنقلة الثقافية والتنموية التي تشهدها المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة