Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 15/09/2013 Issue 14962 14962 الأحد 09 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تعليم الجوف يستعد لتكريم الفائزين في جائزة التميز والجودة

رجوع

الجوف - محمد الحموان:

تستعد الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف, لتكريم أسماء الفائزين والفائزات في جائزة الجوف للتميز والجودة في دورتها الثانية.

وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر الزهراني, أن الجائزة تعتبر الأولى على مستوى إدارات التربية والتعليم بالمملكة لتكريم المعلم المتميز. وقال: إن المنطقة تفتخر بدعم سمو أمير منطقة الجوف, لهذه الجائزة التي أصبحت عنصر تحفيز وتشجيع للميدان التربوي.

كما نوه الزهراني, بدعم وكيل إمارة المنطقة الأستاذ أحمد آل الشيخ، الذي تبنى دعم الجائزة لمدة خمسة أعوام بواقع 100 ألف ريال كل عام.

وأشار إلى أن الجائزة تستهدف المعلم والطالب والمدرسة، معتبراً هذه الجوائز إضافة مهمة وقيّمة في سعي وزارة التربية والتعليم لتكريم المعلمين, باعتبارهم أصحاب رسالة سامية تحظى باحترام وتقدير الجميع.

وجاءت نتيجة الجائزة في دورتها الثانية على النحو التالي:

فئة المدرسة المتميزة: مدرسة عبدالله بن رواحة الابتدائية بدومة الجندل، مدرسة الابتدائية الحادية والعشرون بسكاكا.

فئة مدير المدرسة المتميز: مدير مدرسة العمرية الأهلية الأستاذ عمر الطعيمي، مديرة مدرسة الابتدائية الحادية والعشرون بسكاكا الأستاذة أمل الراشد.

فئة المعلم المتميز: الأستاذ مصطفى المعراوي, من مدرسة العمرية المتوسطة والثانوية، الأستاذة هيفاء الطالب, من مدرسة الثانوية الأولى بقارا.

فئة المرشد الطلابي المتميز: الأستاذ إبراهيم الشمدين, من مدرسة أبي الدرداء الابتدائية باللقائط، الأستاذة مديحة الجوفي, من مدرسة الابتدائية الثالثة عشرة بسكاكا.

فئة أمين مصادر التعلم التميز: الأستاذ محمد الدندني من مدرسة الأمير بدر بن عبدالعزيز الثانوية بسكاكا، الأستاذة حمدة الشايع, من مدرسة الثانوية الرابعة بسكاكا.

فئة محضر المختبر المتميز: الأستاذ سلطان الرويلي, من مدرسة ابن القيم المتوسطة بسكاكا.

فئة الموظف المتميز: الأستاذ خلف الشراري, من مدرسة عبدالله بن رواحة الابتدائية بدومة الجندل.

فئة الطالب المتميز: ياسر الراشد, من مدرسة الرحمانية الأهلية، هداج السليم من مدرسة العمرية الأهلية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة