Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 15/09/2013 Issue 14962 14962 الأحد 09 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

منوعـات

باكستان: اغتصاب (وحشي) لطفلة عمرها خمس سنوات

رجوع

باكستان: اغتصاب (وحشي) لطفلة عمرها خمس سنوات

لاهور - (ا ف ب):

أعلنت الشرطة الباكستانية السبت أن طفلة في ربيعها الخامس أدخلت المستشفى بحالة حرجة بعد أن تم خطفها واغتصابها بوحشية، في جريمة مروعة وقعت في مدينة لاهور في شرق البلاد. وأوضح قائد شرطة لاهور شودري شفيق أن الطفلة تعرضت الخميس للاختطاف من أحد الأحياء الشعبية الفقيرة في المدينة وعثر عليها ليل الجمعة مرمية قرب أحد المستشفيات.

وقال: «نعتقد أن مجهولين خطفوا الطفلة الصغيرة وبعد أن اغتصبوها رموها قرب المستشفى»، وبثت قناة «سي سي تي في» التلفزيونية مشاهد ظهر فيها أحد حراس المستشفى وهو يحمل على كتفه طفلة ويتجه بها إلى داخل المستشفى بعد أن عثر عليها ملقاة على الطريق بحال حرجة.

وأضاف قائد الشرطة أن الأطباء أكدوا أن الطفلة تعرضت للاغتصاب مرات عديدة، مشيرا إلى أنها نقلت أولا إلى قسم الطوارئ ومن ثم أدخلت وحدة العناية الفائقة وحالها لا تزال حرجة. والسبت أمرت المحكمة العليا كبار مسؤولي الشرطة بإبقائها على اطلاع على مسار التحقيقات في هذه الجريمة المروعة.

وعقد أحد كبار مسؤولي الشرطة، عمر فيرك، مؤتمراً صحافياً أعلن فيه أنه تم تشكيل فريقين من المحققين لكشف الفاعلين واعتقالهم.

ووصف رانا سناء الله وزير العدل في حكومة إقليم البنجاب مرتكبي الجريمة بـ«الحيوانات»، متوعداً إياهم بالقصاص. وقال للصحافيين «أولئك الذين ارتكبوا هذا الفعل ليسوا بشراً بل حيوانات وسيعتقلون وسيحاكمون بحسب القانون وعقوبتهم ستكون عبرة».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة