Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 15/09/2013 Issue 14962 14962 الأحد 09 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

«كاف» يعاقب الأهلي والزمالك مالياً بسبب الشغب

رجوع

«كاف» يعاقب الأهلي والزمالك مالياً بسبب الشغب

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، تغريم كل من نادي الأهلي والزمالك المصريين مبلغ خمسة آلاف دولار لكل ناد بسبب قيام جماهيرهما بإشعال الألعاب النارية خلال مباراة الفريقين التي جرت في 21 يوليو الماضي بالجولة الأولى من المجموعة الأولى لدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وأعلنت اللجنة على موقع «كاف» الرسمي أن الأهلي تعرض لغرامة مالية أخرى بقيمة 20 ألف دولار مع إيقاف تنفيذ نصفها أي يدفع النادي الأحمر 10 آلاف دولار، بسبب مخالفته لوائح التسويق بالبطولة. وكان الاتحاد الإفريقي قد عاقب الأهلي المصري بغرامة مالية قدرها 30 ألف دولار مع خوض مباراتين له بدون جمهور، بسبب الاشتباكات التي قامت بها جماهيره، وأدت إلى تأخير مباراته مع ليوباردز الكونغولي قبل أسبوعين في الجولة الرابعة من دوري المجموعات التي فاز فيها الأهلي بهدفين لهدف.

وأضافت لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي أنها وقعت عقوبة مالية قدرها 25 ألف دولار على نادي وفاق سطيف الجزائري بسبب السلوك غير الرياضي من جماهيره، وكذلك معاقبة فريق الصفاقسي التونسي لغرامة مالية قدرها خمسة آلاف دولار لسوء سلوك جماهيره وذلك في مسابقة بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة