Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 15/09/2013 Issue 14962 14962 الأحد 09 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

«فيفا» يطالب مصر بتحديد ملعب المباراة الحاسمة في تصفيات المونديال

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطاباً من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يطالب فيه الأخير بتحديد مكان إقامة مباراة منتخب مصر مع أحد المنتخبات الإفريقية في المرحلة الحاسمة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 قبل انتهاء الأسبوع الجاري، وهو نفس الخطاب الذي أرسل للمنتخبات العشرة التي تأهلت لهذه المرحلة. ومن المقرر أن يعقد الاتحاد الدولي «فيفا» بالتعاون مع الاتحاد الإفريقي «كاف» قرعة المرحلة الحاسمة من التصفيات غداً الاثنين بمقر الاتحاد الإفريقي في القاهرة حيث تأهلت 10 منتخبات تم تقسيمها إلى تصنيفين، المستوى الأول: كوت ديفوار - غانا - الجزائر - نيجيريا - تونس... المستوى الثاني: مصر - الكاميرون - السنغال - بوركينا فاسو – إثيوبيا وسيلعب كل منتخبين واحد من المستوى الأول والثاني من التصنيف الثاني ذهاباً وإياباً ليتأهل الفائز بمجموعة المباراتين إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ويطالب بوب برادلي - المدير الفني للمنتخب المصري - بإقامة المباراة في القاهرة على أحد ملاعب القوات المسلحة وبحضور الجماهير من أجل دعم الفراعنة في المباراة الحاسمة والفاصلة من مشوار التأهل للمونديال لتحقيق حلم ملايين المصريين بالتأهل لكأس العالم بعد غيابهم 24 عاماً منذ آخر تأهل لهم في مونديال 1990 بإيطاليا.

يذكر أن الملاعب المعتمدة من «فيفا» لاستضافة المباريات الدولية في مصر هي استاد القاهرة الدولي والكلية الحربية والدفاع الجوي بالقاهرة واستاد المكس وبرج العرب بالاسكندرية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة