Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 15/09/2013 Issue 14962 14962 الأحد 09 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

وفد شبابي سعودي يمثل رعاية الشباب في زيارة للمغرب

رجوع

وفد شبابي سعودي يمثل رعاية الشباب في زيارة للمغرب

الجزيرة - حسن الدهيمان:

غادر الوفد الشبابي السعودي إلى المملكة المغربية الشقيقة في زيارة تستغرق خمسة عشر يوماً، وذلك في إطار برنامج تبادل الوفود الشبابية بين شباب المملكة العربية السعودية، وعدد من الدول الشقيقة والصديقة، ويرأس وفد شباب المملكة الأستاذ سليمان بن عبد الرحمن المسند المستشار بمكتب وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب وعشرة شباب يمثلون مناطق المملكة العربية السعودية المختلفة.

وقد بدأت فعاليات البرنامج بزيارة إلى مقر وزارة الشباب والرياضة المغربية، حيث كان في استقبالهم مسؤولو الوزارة ، عقب ذلك ألقى الأستاذ ياسين بلعراب رئيس قسم الشباب بالوزارة كلمة رحب فيها بالوفد وتمنى له طيب الإقامة في بلده الثاني المملكة المغربية واستعرض البرنامج المعد للوفد، والمشتمل على زيارة أهم المعالم الشبابية والحضارية والثقافية في كل من الرباط ومراكش وأغادير والدار البيضاء.

بعدها ألقى رئيس الوفد السعودي كلمة نقل فيها تحيات سمو الرئيس العام لرعاية الشباب إلى معالي وزير الشباب والرياضة المغربي، وتمنى استمرار هذه البرامج لما لها من دور فاعل في التقاء الشباب السعودي بنظرائهم الشباب المغربي، والاستفادة من خبراتهم وتجاربهم في مثل هذه المجالات.

تلا ذلك زيارة مجمع مولاي رشيد للشباب والطفولة ببوزنيقة، حيث بدأت الزيارة بجولة على مرافق ومنشآت المجمع والذي يحتوى وسائل الترفية من مسارح وملاعب رياضية ومسرح روماني، إضافة الى السكن الفردي والجماعي والعائلي وبعد هذه الجولة تناول أعضاء الوفد وجبة الغداء. كما قام الوفد بجولة مسائية في أحد الأسواق الشعبية واستمتع بما يحويه من حرف شعبية ومشغولات محلية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة