Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 15/09/2013 Issue 14962 14962 الأحد 09 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- الفوز الاتحادي الكبير على الفتح أكد قوة الفريق بعد مشاركة أجانبه الذي ظهروا بمستوى مميز . العميد سيكون أحد فرسان الموسم الأقوياء.

**

- فقد الفتح بريقه الذي كان عليه الموسم الماضي وإذا لم يتدارك مدرب الفريق فتحي الجبال وإدارة النادي أوضاع الفريق فربما يتراجع مركز الفريق كثيراً بعد أن كان الموسم الماضي بطلاً للدوري.

**

- الأربعاء القادم يخوض فريقا الشباب والأهلي مباراتي الرد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا. وإذا كانت الظروف الشبابية أفضل كونه يلعب على أرضه وبين جماهيره، إضافة الى فرصة التعادل السلبي، إلا أن الأهلي ايضا قادر بإذن الله على تحدي الصعب والعودة لأرض الوطن بفرحة التأهل.

**

- صمود الإدارة الاتحادية في وجه الأزمات وتخطيها بثباب وقوة رغم خذلانها من أقرب المقربين ومن مدّعي دعمها والوقوف معها، أكد أن هذه الإدارة هي واحدة من أفضل الإدارات ان لم تكن أفضلها على الإطلاق، فقد أنقذت النادي من مصير مجهول كان ينتظره.

**

- مكسب جديد للكرة السعودية يقدمه فريق العروبة من خلال حارس مرماه المبدع رافع الرويلي الذي قدم منذ الموسم الماضي ويقدم حاليا في دوري جميل مستويات لافتة ومميزة، واذا ما استمر على هذا الأداء فسيكون الحارس الأول في الكرة السعودية وسيكون دعامة مهمة وإضافة كبيرة للمنتخب.

**

- الدكتور عبد الله البرقان رئيس لجنة الاحتراف كسب احترام وتقدير وثناء الوسط الرياضي كاملاً لتطويره منظومة العمل داخل اللجنة، وعلمه بمبدأ العدل والمساواة مع الجميع وتطبيقه للائحة بشكل حازم ودون تنازل او تجاوز.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة