Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 15/09/2013 Issue 14962 14962 الأحد 09 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

زيدان: رونالدو أفضل لاعب في العالم

رجوع

زيدان: رونالدو أفضل لاعب في العالم

مدريد - (د ب أ):

أكد أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان مساعد كارلو انشيلوتي في الجهاز الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أن الجناح البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو يستحق تماما المال الذي يحصل عليه، الذي جعل منه أغلى لاعب في العالم، بينما انتقد نقص الطموح لدى نجم الوسط الألماني مسعود أوزيل من أجل حجز مكانه في التشكيل الأساسي للفريق.

وقال زيدان للتليفزيون الرسمي لريال مدريد «أفضل لاعب في العالم هو كريستيانو وبالتالي فهو يستحق أن يكون أغلى لاعب في العالم، ريال مدريد لا يفكر في الثمن المدفوع في اللاعب، ولكن في عطائه، نحن سعداء بوجود كريستيانو معنا، إنه قائد، شارك في 205 مبارايات وسجل 205 هدف، إنه بدون أدنى شك أفضل لاعب في العالم». وبشأن الرحيل المثير للجدل لمسعود أوزيل إلى ارسنال الإنجليزي، قال زيدان «ريال مدريد يتمنى كل التوفيق له إنه لاعب جيد، أعطانا الكثير، هناك لاعبون يردون على المشككين بالقوة ونزعة القتال، لا يوجد رد فعل متساو بين جميع اللاعبين، أنخيل دي ماريا على سبيل المثال أعرب عن رغبته في المشاركة كأساسي بالفريق ولكن ذلك جاء من خلال إظهار مقوماته القتالية».

وفيما يتعلق بالجناح الويلزي الجديد جاريث بيل القادم من صفوف توتنهام, قال زيدان: إن بعضهم أخطأ فهمه عندما قال: إنه لا يوجد لاعب يستحق أن يدفع فيه 100 مليون يورو.

وأشار «لقد تم اساءة فهم تصريحاتي، عندما يدفع مبلغ كبير في لاعب فلابد وأن يستحق هذا المبلغ، لقد حدث ذلك معي». وأكد «التعاقد مع بيل مهم جدا بالنسبة لريال مدريد إنه أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار موسمين، إنه سيساعدنا كثيراً، ينبغي أن يحتوي ريال مدريد على أفضل نجوم العالم، بما أنه أفضل أندية العالم».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة