Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 16/09/2013 Issue 14963 14963 الأثنين 10 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

ظهور لافت بأزياء عربية تقليدية
جامعة جازان تبرز منجزات طلابها في سوق عكاظ

رجوع

جامعة جازان تبرز منجزات طلابها في سوق عكاظ

جازان - علي العمودي:

جاءت تجربة جامعة جازان الريادية في مجال التدريب عنواناً لمشاركتها في فعاليات مهرجان سوق عكاظ في دورته السابعة، إذ تم عرض منجزات الجامعة في برنامجها التدريبي الصيفي الخارجي لطلابها وطالباتها، مستثمرة شراكاتها مع العديد من أشهر الجامعات المرموقة حول العالم.

وضم جناح الجامعة أبرز منجزات طلابها وطالباتها العلمية والبحثية التي تحققت خلال مسيرتها الأمر الذي أضفى على مشاركة الجامعة تميزاً وجاذبية.

وأوضح المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام مشرف الجناح الدكتور إبراهيم النعمي، أن الجامعة تحرص على المشاركة الجادة في مثل هذه المناسبات إسهاماً منها في الدفع بالحركة الثقافية والعلمية والأدبية التي يعيشها وطننا الغالي.

وأشاد الدكتور أبو هادي، بإقبال الزوار الملحوظ على الجناح وحرصهم على الوقوف على مجمل تفاصيله مما يحفز الجامعة للحضور الدائم والإيجابي في مثل هذه الفعاليات. وأبان أبو هادي بأن الجناح قد تم تدعيمه بعدد من الكوادر المميزة من منسوبي الجامعة، الذين ظهر عدد منهم بالأزياء التي عكست واقع ما كان عليه مظهر الإنسان العربي في تلك الحقبة، وتم توزيع الملصقات والمنشورات العلمية والتعريفية وعدد من إصدارات الجامعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة