Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 16/09/2013 Issue 14963 14963 الأثنين 10 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

إمارة منطقة جازان: من يثبت بحقه الإهمال في قضية التأهيل الشامل .. سيعاقب

رجوع

إمارة منطقة جازان: من يثبت بحقه الإهمال في قضية التأهيل الشامل .. سيعاقب

جازان - عبد الله عكور:

طالبت إمارة منطقة جازان بضرورة التريث في إطلاق الأحكام وعدم كيل الاتهامات تجاه العاملين في مركز التأهيل الشامل بجازان بعد تقرير فضائي حظي بتفاعل كبير خلال الأيام الماضية يظهر عنفاً وانتهاكات ضد نزلاء التأهيل الشامل بجازان.

وأكدت الإمارة بأن أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز وجه بمتابعة تفاصيل وملابسات الوقائع والملاحظات التي تم إثارتها بأحد البرامج التلفزيونية حول المركز.

وأشار المتحدث الرسمي لإمارة جازان علي بن موسى زعلة إلى اهتمام أمير المنطقة بذوي الاحتياجات الخاصة وحرصه على رعايتهم والوقوف على أوضاعهم وإبلاغ تعليماته للجهات المشرفة على شؤونهم بحسن معاملتهم وتقديم أفضل الخدمات الاجتماعية والصحية لهم تقديراً لظروفهم.

ودعا إلى ضرورة التريث في إطلاق الأحكام وكيل الاتهامات لحين انتهاء التحقيقات الجارية حالياً بمعرفة وزارة الشؤون الاجتماعية للتأكد من صحة المقاطع المنشورة وتحديد المسؤوليات وفور ظهور النتائج سيتم تطبيق الأنظمة والتعليمات على كل من يثبت بحقه الإهمال والتقصير والإساءة لهؤلاء النزلاء حفاظاً على حقوقهم.

يذكر أن وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين أصدر قبل أيام قراراً بإنهاء تكليف مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة جازان سالم باصهي، وتكليف محمد أحمد العزي معافا بدلاً عنه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة