Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 16/09/2013 Issue 14963 14963 الأثنين 10 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

نسبة الإنجاز (98%) وسعته (500) سرير
أمير منطقة الباحة يتفقد مستشفى بلجرشي الجديد ويطلع على تجهيزاته

رجوع

أمير منطقة الباحة يتفقد مستشفى بلجرشي الجديد ويطلع على تجهيزاته

الباحة - خالد زاهي:

قام صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، بزيارة تفقدية لمشروع مستشفى بلجرشي العام الجديد. وكان في استقبال سموه لدى وصوله مبنى المستشفى محافظ بلجرشي سفر الغامدي، ومدير شرطة منطقة الباحة العميد مسفر الخثعمي، والمدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الباحة حسين الرويلي، وعدد من المسؤولين.

وفور وصول سموه قام بجولة على عدد من أقسام المستشفى، شملت قسم العناية المركزة وغرف العمليات وأقسام التنويم وقسم العناية الخاصة بالأطفال، واستمع لشرح من المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة عن مراحل تنفيذ المشروع سعة 500 سرير الذي وصلت نسبة الإنجاز فيه إلى أكثر من 98%، وبلغت قيمة عقد تنفيذه أكثر من 200 مليون ريال على مساحة إجمالية بلغت 365.90 متر مربع، أُضيف لها أكثر من 170 مليون ريال للتجهيز، وأكثر من 113 مليون ريال للصيانة، وأكثر من 100 مليون ريال للتشغيل الذاتي، وأكثر من 100 مليون ريال للسكن.

ووجّه سموه بسرعة إنجاز المشروع في أقرب وقت خدمة لأهالي المحافظة.

عقب ذلك اطلع سموه على سيارة الإسعاف الجديدة التي تم تأمين 12 منها لمنطقة الباحة، وتعتبر غرفة عناية مركزة مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية.

كما استقبل سموه في مكتبه مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة المعين العقيد سعد العمري، وكذلك المدير العام لبنك التسليف والادخار بالمملكة الدكتور إبراهيم الحنيشل، منوهاً بجهود البنك وما يقدمه من تسهيلات للمواطنين، سواء في منطقة الباحة أو في بقية مناطق المملكة، في ظل ما يلقاه من دعم من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - مؤكداً سموه أهمية دعم وتيسير القرض بفرع البنك بالباحة بما يلبي رغبات وطموحات شباب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة