Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 16/09/2013 Issue 14963 14963 الأثنين 10 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بحضور مدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة
ختام فعاليات الحملة الاجتماعية الشاملة لـ«تنمية حائل»

رجوع

ختام فعاليات الحملة الاجتماعية الشاملة لـ«تنمية حائل»

حائل - سلطان الشبرمي:

أكد مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ سالم السبهان، خلال رعايته حفل ختام الحملة الاجتماعية الشاملة التي ينظمها مركز التنمية الاجتماعية أمس الأول السبت، أن مراكز التنمية الاجتماعية في المنطقة مستمرة في برامج شراكتها مع الجهات الحكومية لخدمة المجتمع، مؤكداً سعيها الحثيث لتقديم كافة البرامج الاجتماعية التي من شأنها أن تساهم في توعية وبناء مجتمع أفضل.

وقال السبهان خلال رعايته ختام الفعاليات: إن العمل الاجتماعي يساهم في عمل ونشر التوعية للمجتمع وله فوائد عديدة من خلال إطلاق برامج تأهيلية وتدريبية، فضلاً عن إطلاق القوافل التوعوية ونشر الحملات التثقيفية لدعم الأنشطة الاجتماعية، التي ستساهم بشكل إيجابي في نشر ثقافة العمل الاجتماعي داخل المجتمع.

من جهته قال مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل الأستاذ سعد الصعب، خلال الحفل الختامي الذي أقيم بمنتزه المغواة: أن الحملة هدفت إلى توعية المجتمع بالمشكلات الاجتماعية القائمة في المجتمع والعمل على حلها، إضافة إلى نشر ثقافة العمل التطوعي ورفع مستوى الوعي والثقافة لدى المجتمع.

وخلال الحفل قدم أوبريت التنمية الاجتماعية، بعدها سلم الأستاذ السبهان، الدروع التذكارية للجهات المشاركة في الحملة وإلى الجهات الداعمة ووسائل الإعلام والمتعاونين مع برامج الحملة، وكان من ضمنها صحيفة «الجزيرة».

هذا وكانت الحملة الاجتماعية قد شهدت مشاركة واسعة من عدة جهات حكومية وأهلية، وتخللها ندوات وفعاليات ثقافية ورياضية، وبرامج مختلفة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة