Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 16/09/2013 Issue 14963 14963 الأثنين 10 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الجندل بطلاً للتنس الأرضي للعام الخامس على التوالي

رجوع

الجندل بطلاً للتنس الأرضي للعام الخامس على التوالي

الجوف - أحمد الحجاج:

أُقيمت البطولة الفردية لأندية حائل والجوف والحدود الشمالية على ملاعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل يومَي الخميس والجمعة 6 / 7 / 11 / 1434، بحضور مشرف البطولة الأستاذ سلطان الرقاد وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتنس الأرضي الأستاذ عوض العقيلي.

وقد حقق نادي الجندل من الجوف للفئة الأولى المركز الأول بعد تغلبه في المباراة النهائية على نادي الجندل أيضاً الذي حل ثانياً. ومثل الجندل كل من اللاعب نايف الحجاج واللاعب أحمد الحجاج واللاعب عبدالوهاب الحجاج واللاعب عبدالرحمن القعيد واللاعب مساعد الريس. وفي فئة الشباب تحت 15 سنة حقق اللاعب وليد السعيدان من نادي الجندل المركز الأول، وحل ثانياً اللاعب وليد فهد من نادي الجندل. وفي فئة الشباب فوق سن 17 سنة حقق نادي الريان المركز الأول، وحل ثانياً نادي الريان. وتحت سن 13 سنة حقق المركز الأول نادي قفار، وحل ثانياً نادي قفار. وقد رافق نادي الجندل كل من مدرب الفريق عماد عوض والإداري عيسى الريس.

الجدير بالذكر أن نادي الجندل للفئة الأولى حقق هذه البطولة للعام الخامس على التوالي، وأصبح فريق التنس الأرضي حديث جميع مدربي وإداريي أندية حائل وحكام اتحاد التنس للمستوى العالي والمتقدم في هذه البطولة، وسيشارك فريق الدرجة الأولى ودرجة الشباب في بطولة المملكة لصعود للدرجة الأولى بالرياض خلال الفترة القادمة.

قاد البطولة مبروك الشمري الحكم العام للبطولة والحكام المشاركون (صالح القريني وعبدالرحمن الدخيل ونايف الشغرود وخالد القريني وحسين البيشي ومحمد الرشيد ويوسف المطيري ومحمد السبيعي وعبدالمجيد السبيعي وعمر اليوسف وعلي الحربي). وقد قام كل من العقيلي والرقاد بتسليم كأس وميداليات البطولة للاعبين الذين حققوا المراكز الأولى. من جهة أخرى قدم رئيس نادي الجندل الأستاذ عبدالرحمن الحجاج شكره لجميع اللاعبين على الجهود المتميزة في هذه البطولة متمنياً التوفيق لهم في البطولات القادمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة