Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 16/09/2013 Issue 14963 14963 الأثنين 10 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اليوم .. إفريقيا تترقب قرعة المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014

رجوع

اليوم .. إفريقيا تترقب قرعة المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

تقام مساء اليوم الاثنين بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بالقاهرة، مراسم إجراء قرعة الجولة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، وذلك بحضور عيسى حياتو - رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم - وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية للدول التي تأهلت لهذه المرحلة إضافة إلى المديرين الفنيين المسئولين عن هذه المنتخبات أو مندوبين عنهم.

وتأهلت لهذه المرحلة 10 منتخبات إفريقية تم تقسيمها إلى مستويين بحيث ضم كل مستوى 5 منتخبات وفقاً للتصنيف الذي أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لترتيب منتخبات العالم خلال شهر سبتمبر الجاري، وجاء في المستوى الأول: كوت ديفوار - غانا - الجزائر - نيجيريا - تونس.. المستوى الثاني: مصر - الكاميرون - السنغال - بوركينا فاسو - إثيوبيا.

وتجرى القرعة بين المستويين لتقام 5 مواجهات في المرحلة الفاصلة «ذهاباً وإياباً» بحيث يلتقي كل منتخب من المستوى الأول مع أحد منتخبات المستوى الثاني حسب القرعة، لتتأهل المنتخبات الخمسة الفائزة في هذه المواجهات مباشرة إلى مونديال البرازيل.

من جانبه قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول، بقيادة الأمريكي بوب برادلي، حضور قرعة التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بمقر «كاف» بمدينة 6 أكتوبر.

وأكد زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى المنتخب، أن الجهاز الفني للمنتخب بالكامل سيحضر القرعة بناء على رغبة الجهاز ليتابع مراسم القرعة ويتعرف على المنتخب الذي سيواجهه في المرحلة الحاسمة للتصفيات ويرصد ردود الأفعال حول المنتخب الذي سيواجهه الفراعنة في هذه المواجهة الفاصلة التي تحمل آمال وطموحات الشعب في رؤية منتخبه في المونديال العالمي بعد غياب دام 24 عاماً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة