Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 16/09/2013 Issue 14963 14963 الأثنين 10 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

السلة يفتتح مشواره بخسارة من تركيا
أولمبي القدم بجانب سوريا وتركيا والعراق في التضامن

رجوع

كتب - سلطان الجلمود:

أوقعت القرعة التى أجريت من قبل اللجنة المنظمة لدورة ألعاب التضامن الإسلامي الثالثة المنتخب السعودي الاولمبي لكرة القدم في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات سوريا وتركيا والعراق فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات البلد المستضيف إندونيسيا والمغرب وفلسطين.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد أعادت توزيع المنتخبات في لعبة كرة القدم وتقليص المجموعات الى مجموعتين بسبب اعتذار خمس منتخبات عن المشاركة في البطولة.

الى ذلك يصل ظهر اليوم إلى مدينة بالمبانغ الإندونيسية المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم عقب ختام معسكره الذي أقامه في العاصمة الماليزية كوالالمبور لمدة أربعة أيام حيث يبدأ مبارياته يوم الأربعاء.

من جانبه خسر المنتخب السعودي لكرة السلة أولى لقاءاته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي من نظيره التركي 68 نقطة مقابل 76 ظهر أمس الأحد على صالة مركز بالمبانغ بإندونيسيا.

وقدم أخضر السلة خلال اللقاء مستوى جيد وكان نداً قوياً لنظيره التركي الذي أنهى الربع الأول لصالحه بنتيجة 41 نقطة مقابل 37 لكن سرعان ما عاد المنتخب السعودي في بداية الربع الثاني من اللقاء وتقاسم السيطرة مع منافسه وتميز عليه بالرميات الثلاثية التي رجحت كفته لينهي الربع الثاني بتقدمه 58 مقابل 51 نقطة.

وفي الربع الثالث تراجع أداء المنتخب السعودي قليلاً ما مكن الأتراك من التقدم وتوسيع الفارق في الربعين الثالث والرابع «الأخير» لينتهي اللقاء بفوز تركيا 76 مقابل 68 نقطة وفي المباراة الثانية تغلبت فلسطين على إندونيسيا 68 مقابل 64 نقطة

وسيلتقي اليوم الاثنين في منافسات السلة منتخبا الكويت وتركيا على أن يلاقي المنتخب السعودي نظيره الإندونيسي « المستضيف» غداً الثلاثاء في الجولة الثانية عند الرابعة عصراً بتوقيت اندونيسيا ( الثانية عشرة ظهراً بتوقيت السعودية ) في حين ينازل المنتخب المصري نظيره القطري ويتواجه المنتخبين الكويتي والفلسطيني في ثالث لقاءات المنافسات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة