Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 17/09/2013 Issue 14964 14964 الثلاثاء 11 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الخدمة المدنية تدعو (164) مواطنة من المتقدمات لمفاضلة الوظائف

رجوع

الخدمة المدنية تدعو (164) مواطنة من المتقدمات لمفاضلة الوظائف

الجزيرة - سلطان المواش:

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (164) مواطنة، ممن سبق أن تقدمن للمفاضلة التعليمية (نساء) والمعلن عنها بتاريخ 29-10-1434هـ والبالغ عددها (780) وظيفية، في موقع وزارة الخدمة المدنية على الانترنت من الحاصلات على المؤهلات والتخصصات المناسبة للوظائف التعليمية للنساء والموضحة بناءً على نتائج المفاضلة الأولية بين المتقدمات للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية.

ودعت الوزارة الخريجات المعلنة أسمائهن مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها اعتبارا من يوم الأحد الموافق 9/11/1434هـ حتى نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 11/11/1434هـ ، بهدف مطابقة ما تم تسجيله على موقع الوزارة على الانترنت من بيانات مع أصول الوثائق الرسمية التي بحوزتهن. وستتم المطابقة من قبل فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة في الفترة المحددة. ومن لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم تراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منها عن رغبتها في التوظيف.

وأكدت الوزارة على أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمات المعلنة أسمائهن بناء على ما تم تسجيله من قبلهن على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية، وإنما يأتي الترشيح بعد اجتياز المتقدمة لكافة الإجراءات المطلوبة (المطابقة، المقابلة الشخصية، اللياقة الصحية) بعد ذلك تستكمل مسوغات التعيين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسمائهن اصطحاب الوثائق التالية عند مراجعتهن فروع ومكاتب الوزارة للمطابقة:

أ‌- نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل.

ب‌- أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

ت‌- قرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات حال كون الدرجة العلمية من خارج المملكة.

ث‌- أصل وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منه، حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً (غير تربوي) وأصل وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسخة منها للمتقدمين لوظائف التربية الخاصة.

وأشارت الوزارة بأنه تبقى (616) وظيفة لم يتوفر متقدمات يرغبن مقرات الوظائف التي جرى تخصيصها من قبل وزارة التربية والتعليم للمواد (الاقتصاد المنزلي، العلوم الإسلامية، القراءات).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة