Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 18/09/2013 Issue 14965 14965 الاربعاء 12 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

عطيف والأسطا قبل لقاء اليوم:
تمرسنا في البطولة الآسيوية وعرفنا دهاليزها .. والفريق الياباني قوته دائماً خارج أرضه

رجوع

تمرسنا في البطولة الآسيوية وعرفنا دهاليزها .. والفريق الياباني قوته دائماً خارج أرضه

كتب - ناجي الحقباني:

أكَّد اللاعب أحمد عطيف قائد الفرقة الشبابية أن الفريق الشبابي أنهى كافة تحضيراته لمواجهة فريق كاشيوا ريسول في إياب دور الثمانية من دوري ابطال آسيا وقد شدَّد عطيف على أنهم كلاعبين عاقدون العزم على الدخول بذات القوة والإصرار التي كان عليها الفريق في مباراة الذهاب هناك في طوكيو, أما عن كون الشباب يلعب بفرصتين قال: للأمانة لقد تمرسنا في البطولة الآسيوية وعرفنا دهاليزها فكون الفريق له افضلية (التعادل سلباً) هذا شيء جيد لكنه على أرض الواقع لن يكون هدف رئيسي فالهدف هو الخروج بنتيجة إيجابية.

واللعب بتوازن من أجل تحقيق الغاية وهي خطف بطاقة العبور لدور نصف النهائي والتي سنبذل من أجلها كل ما بوسعنا. هذا وقدم عطيف دعوته للجماهير الشبابية والرياضية بشكل عام وطالبهم بالمساندة الفعَّالة في ملعب اللقاء (استاد الملك فهد الدولي).

مشيراً إلى أن دعمهم سينعكس أثره عليهم كلاعبين داخل الميدان واعد أن يفرحوا سوياً بالتأهل لدور نصف النهائي ومواصلة المشوار.

من جانبه ذكر اللاعب عبد الله الأسطا لاعب خط الدفاع الشبابي في حديثه عن اللقاء أن قوة الفريق الياباني والتي عادة ما تكون خارج أرضه أمر في الحسبان مؤكداً أن الجهاز الفني قرأ الفريق الياباني قراءة دقيقة، متمنياً أن يوفّق هو وزملاؤه في ترجمة وصايا الجهاز الفني بالشكل الأمثل عند المواجهة المرتقبة. وعن غياب اللاعب ليناردو لاعب خط الوسط الهجومي في الفريق الياباني قال: غياب عنصر واحد أعتقد غير مؤثّر على الإطلاق.

كما أن الفريق الياباني من خلال مواجهة الذهاب ظهر قوياً في جميع خطوطه، مشيراً إلى أن مثل هذه الأمور لا تعني لهم الشيء الكثير وأضاف: المهم هو تطبيق توجيهات الإدارة الفنية بعيداً عن ضروف الفريق الخصم وهذا التعامل هو المنطقي في كرة القدم.

وختم الأسطا حديثه بذات السياق الذي ختم فيه عطيف مطالباً الجماهير الشبابية بشكل خاص والسعودية بصفة عامة بالوقوف مع الفريق في مباراة مساء هذا اليوم الأربعاء ولاسيما أن الشباب يمثّل الوطن الغالي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة