Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 19/09/2013 Issue 14966 14966 الخميس 13 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«موبيل 1» راعيًا رئيسيًا لمعرض أكسس السابع للسيارات الفاخرة

رجوع

«موبيل 1» راعيًا رئيسيًا لمعرض أكسس السابع للسيارات الفاخرة

انضمت شركة ابسكو لتجارة المواد البترولية التي تنتج وتسوق زيوت موبيل1، إلى رعاية معرض اكسس للسيَّارات الفاخرة في نسخته السابعة الذي سيُقام بفندق فور سيزون الرياض بتاريخ 29-30-31 أكتوبر القادم، الذي يتناسب مع الخطط الإستراتيجية لشركة ابسكو.

ذكر ذلك السيد خالد الطيب مدير عام الزيوت والتشحيم بالشركة عقب توقيع عقد الرِّعاية بين ابسكو وبين شركة النظم المتخصصة للمعارض والمؤتمرات التي تنظم معرض اكسس للسيَّارات الفاخرة للعام السابع على التوالي وبنجاح كبير.

وأكَّد الطيب على أهمية الدخول بهذا المعرض المتخصص الذي سيعرض أفخم السيَّارات الفاخرة لا سيما السيَّارات سوبر رياضيَّة مثل سيَّارات Aston Martin، Mercedes, Porsche، وغيرهـا من الطرازات الرفيعة الشهيرة التي تستخدم زيت موبيل1 التي تشارك في برامجها التسويقية.

وقال عقب توقيع عقد الرعاية: «لقد وجدنا أن رعايتنا لمعرض اكسس للسيَّارات الفاخرة يشكل خطوة مهمة لطرح خدماتنا في معرض متميِّز لاسيما أن سمعة المعرض في دوراته السابقة كانت إيجابيَّة للغاية».

وأضاف: «يُعدُّ زيت موبيل 1 من أهم زيوت السيَّارات الراقية وهو راع رئيس لفريق مرسيدس ماكلارين الذي يتصدر بطولة العالم للفورمولا 1 وهذا بحد ذاته إنجاز آخر لنا.

«من جهته أعرب عبد الله الشماسي الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة للمعرض عن تقديره لشركة ابسكو على دخولها راعيًا رئيسيًا لمعرض اكسس السابع للسيَّارات الفاخرة وقال: إنه يشكل دخول شركة وطنيَّة كبيرة حافزًا مهمًا لتطوير معرض متخصص ومميز كمعرض السيَّارات الفاخرة، وإننا كشركة منظمة للمعرض نعتز كثيرًا بهذه الرِّعاية التي لا شكَّ سيكون لها الدور الفاعل في زيادة نجاح المعرض ورفع مستوى الإقبال عليه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة