Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 19/09/2013 Issue 14966 14966 الخميس 13 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

شراحيلي يواصل الغياب .. ويقدم المبررات للإدارة:
المكافآت تحفز التعاون للاتفاق .. والمحيميد يوجه نداء للجماهير

رجوع

المكافآت تحفز التعاون للاتفاق .. والمحيميد يوجه نداء للجماهير

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

أقام عضو المجلس التنفيذي بنادي التعاون الأستاذ عبدالعزيز الحميد مأدبة عشاء للاعبين والجهازين الفني والإداري عقب تمرين الأمس, بحضور رئيس المجلس التنفيذي سليمان العُمري وأحمد أبا الخيل وإدارة النادي, واشتملت المناسبة التي أعُدت مسبقاً على فيديو تحفيزي يحكي لقاءات الفريق في دوري جميل إلى جانب استعراضٍ لجماهيرية النادي.

كما ألقى مدير الفريق الأستاذ عبدالله الدخيل كلمة قدم من خلالها شكره وتقديره للأعضاء الداعمين وإدارة النادي, مؤكداً على ضرورة مواصلة تقديم المستويات والنتائج لإسعاد الجماهير التعاونية ورد جزء بسيط من الاهتمام الذي يحظى به الفريق من قبل الداعمين والذين يسعون لتوفير جميع احتياجات الفريق.

وتم في نهاية المناسبة توزيع مكافأة الفوز في الجولة الماضية على نجران والمقدمة من كبار الداعمين سليمان العُمري وفهد المحيميد وعبدالعزيز الحميد وأحمد أبا الخيل حسب الطريقة التي وضعت من قبل إدارة النادي ضمن خطوات تحفيزية بحسب المركز.

ميدانياً وعلى صعيد الاستعدادات لمواجهة الاتفاق أجرى الفريق تدريبه مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ركز فيها المدرب توفيق روابح على الجمل التكتيكية وتنفيذ الكرات الثابتة.. وشهد المران تغيب المدافع سند شراحيلي لليوم الثاني على التوالي بإذن من إدارة الكرة حيث تم قبول اعتذاره حسب المبررات التي تقدم بها اللاعب والذي أوضح من خلالها الأسباب التي أدت إلى تغيبه خلال اليومين الماضيين ومن المنتظر أن يلتحق في التدريبات الليلة.

من جانب آخر وجه عضو شرف النادي الفعال فهد المحيميد رسالة لجماهير ناديه عبر حسابه الشخصي تويتر جاء نصها (جماهير التعاون الوفية طال الغياب) ما أحدث ردة فعل عبر مواقع التواصل، حيث تعاهدت الجماهير بالحضور والمؤازرة في اللقاء المرتقب يوم السبت المقبل تلبيه لنداء الوجيه التعاوني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة