Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 20/09/2013 Issue 14967 14967 الجمعة 14 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

هيئة الاتصالات تبحث استعدادات مقدمي الخدمات لموسم الحج

رجوع

هيئة الاتصالات تبحث استعدادات مقدمي الخدمات لموسم الحج

الجزيرة - الرياض:

في إطار الاجتماعات الدورية التي تعقدها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات مع مقدمي الخدمة، تم عقد الاجتماع التشاوري العاشر أمس الأول الأربعاء برئاسة محافظ الهيئة المهندس عبد الله بن عبد العزيز الضراب لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بتطوير الخدمات بما يحقق تطلعات المستفيدين منها ومتابعة المستجدات في القطاع.

وقد حضر الاجتماع رؤساء شركات كل من: مجموعة الاتصالات السعودية، شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، شركة الاتصالات المتنقلة (زين)، شركة اتحاد عذيب (جو) وشركة الاتصالات المتكاملة بالإضافة إلى عدد من المختصين والمسؤولين بالهيئة وتلك الشركات.

وخلال هذا الاجتماع جرى بحث استعدادات الشركات لتقديم أفضل خدمات الاتصالات لضيوف الرحمن في موسم حج هذا العام، والتأكد من استكمال جميع الترتيبات والاحتياطات لضمان استمرارية الخدمات وموثوقيتها، كما تم بحث عدد من المواضيع المتعلقة بخدمات المشتركين وأساليب الارتقاء بها، ومنها التأكيد على تسهيل الحصول على الخدمات أو إلغائها.. بالإضافة إلى أهمية نشر جميع المعلومات المتعلقة بالعروض الترويجية التي يطرحها مقدمو الخدمة، وإيضاحها بشكل مبسط بما يمكِّن المشترك من معرفة تفاصيل تلك العروض قبل الاشتراك بها. وأشاد المحافظ بنجاح تنفيذ خطة الترقيم الخاصة بتعديل رموز الهاتف الثابت في جميع مناطق المملكة، وبالجهود التي بذلت لذلك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة