Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 20/09/2013 Issue 14967 14967 الجمعة 14 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

وزير التجارة المصري: حريصون على حل مشكلات الاستثمارات السعودية

رجوع

وزير التجارة المصري: حريصون  على حل مشكلات الاستثمارات السعودية

القاهرة - سجى عارف:

أكد وزير التجارة والصناعة المصري منير فخري عبد النور، أن حكومته حريصة على حل جميع المشكلات وإزالة العقبات التي تواجه الاستثمارات السعودية في بلاده. جاء ذلك خلال لقائه رئيس الجانب السعودي في مجلس الأعمال المصري - السعودي الدكتور عبد الله بن محفوظ في القاهرة أمس بحضور كبار المستثمرين السعوديين في مصر.

وقال عبد النور - وفق ما بثته وكالة أنباء الشرق الأوسط -: «إن المرحلة الماضية شهدت حل بعض العقبات وإنه جارٍ حاليًا حصر الباقي للتعامل معها وبجدية لإيجاد حلول عاجلة لها وبما يحفظ حقوق الطرفين». وأوضح أن الشعب المصري لن ينسى الموقف المشرف للمملكة العربية السعودية في وقوفها إلى جانب الشعب المصري في أزمته سواء على المستوي السياسي أو الاقتصادي،وأفاد وزير التجارة والصناعة المصري، أنه جرى مناقشة أهمية قيام المجلس بدور فاعل في إقامة معرض للمنتجات المصرية بجدة لزيادة أواصر التعاون التجاري بين البلدين، فضلاً عن حثّ الشركات المصرية والسعودية على مزيد من التعاون المشترك للاستفادة من عمق العلاقات بين البلدين واستغلال الفرص الاستثمارية المتاحة لإقامة شراكات واستثمارات في مختلف القطاعات سواء الإنتاجية أو الخدمية.

من جهته، أكد رئيس الجانب السعودي في مجلس الأعمال المصري - السعودي الدكتور عبد الله بن محفوظ أن العلاقات المشتركة بين الشعبين المصري والسعودي تُعد أساساً متيناً لتعميق العلاقات التجارية والاقتصادية المشتركة، لافتًا الانتباه إلى أن الفرصة متاحة الآن وبشكل أكبر لدفع وتعزيز العلاقات الثنائية لمستوى أفضل عما كانت عليه خلال الفترة الماضية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة