Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 20/09/2013 Issue 14967 14967 الجمعة 14 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تسهيلاً لابتعاث المعيدين والمحاضرين
جامعة الجوف تتعاقد مع معهد متخصص لتعليم اللغة الإنجليزية

رجوع

الجوف - محمد الحموان:

في ختام فعاليات برنامج ابتعاث المعيدين والمحاضرين من جامعة الجوف, الذي أقيم خلال الأيام الماضية التقى معالي مدير الجامعة د. إسماعيل البشري, بالمعيدين والمحاضرين ذكوراً وإناثاً، موجهاً لهم كلمة واضحة حول أهمية الابتعاث وأنه الآن الخيار الوحيد أمامهم، مؤكداً بأن الجامعة سوف تطبق التعليمات العليا التي تفيد أهمية ابتعاث المعيدين والمحاضرين, أو تحويلهم إلى وظائف إدارية حسب حاجة الجامعة لهم.

وقال د. البشري: سنفرش لكم الأرض وروداً ونأخذ بأيديكم إلى أن تحصلوا على الشهادة العليا وتعودوا لخدمة وطنكم بكفاءة واقتدار، معتبراً معاليه: أن اتفاقية الجامعة مع معهد Education First تعد خطوة فريدة على مستوى الجامعات، حيث قدمت الجامعة فرصة الابتعاث للغة، والحصول على قبولٍ للدكتوراه أثناء دراستها في الدولة التي يختارها المبتعث. مؤكداً في الوقت ذاته حرص الجامعة الشديد، وموقفها الواضح من الابتعاث إلى أفضل الجامعات العالمية.

وواصل معالي المدير حديثه للمعيدين والمحاضرين مركزاً على أن بناء المشروعات الجامعية ليس بالأمر الصعب، لكن البناء الأصعب والتحدي الأكبر يكمن في بناء الكوادر الجامعية المتميزة التي تحقق للجامعة سمعة وريادة عالمية، مشدداً على أن العمل في الجامعة ليس وظيفة عادية لكنه مجال للعلم والبحث والاكتشاف ومحاولة تحقيق المخترعات العلمية التي تتحول لمنتجات تخدم الوطن والإنسانية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة