Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 20/09/2013 Issue 14967 14967 الجمعة 14 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

د. الربيعة خلال احتفاء الصحة بالمتقاعدين:
لا يوجد صغير أو كبير في الوزارة .. وجميعنا لخدمة الوطن

رجوع

لا يوجد صغير أو كبير في الوزارة .. وجميعنا لخدمة الوطن

الجزيرة - أحمد القرني:

أكَّد معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة أن وزارة الصحة دأبت على تكريم من عمل واجتهد وكان وفيًّا لخدمة هذا الوطن ومواطنيه، منتهجة المنهج الذي سارت عليه بلادنا بقيادة قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله لنتذكَّر سمة من سمات هذه الدَّوْلة الشامخة وهي سمة الوفاء التي تعلَّمناها من قادتنا، موضحًا معاليه أن هناك سبل تواصل مع المتقاعدين للاستفادة من خبراتهم المتراكمة والكبيرة جدًا. وقال: إن وزارة الصحة حريصة على استمرار العطاء إما بالرأي أو بالاستشارة وسوف يكون هناك تواصلٌ مع المتقاعدين بمختلف المجالات.

جاء ذلك خلال رعايته حفل تكريم الموظفين المتقاعدين من منسوبي ديوان الوزارة لعامي 1433هـ و1434هـ أمس في قاعة الاحتفالات في ديوان الوزارة.

وثمّن معالي وزير الصحة الدور الكبير والجهد الذي بذله جميع المتقاعدين وقال في كلمة للمتقاعدين المكرمين: أيها الزملاء والزميلات إننا في هذا اليوم المشرق الذي نودع فيه نخبة من زملائنا كانت لهم لمسات واضحة وجهدٌ مبذولٌ فإننا نؤكِّد لهم أن هذه الوزارة وزارتكم، وأن ما تحقَّق في هذه الوزارة من منجزات عديدة وعلى مرِّ السنين وعلى مرِّ العقود لهو نتاج جهدكم وعطائكم وعملكم الدؤوب بصرف النظر عن مركز كل منكم فلا صغير في هذه الوزارة ولا كبير كل منّا يعمل لتحقيق خدمة تليق بهذا الوطن ومواطنيه الكرام.

وأضاف معاليه قائلاً: أيها الزملاء المتقاعدون وإنكم وإن ودعتمونا بأجسادكم فإنكم باقون معنا بروحكم وعملكم ونتاج جهدكم المتواصل وستظلون دعمًا لهذه الوزارة بمشورتكم واقتراحاتكم التي لن تتوقف.

وأكَّد معاليه على أن الوزارة تأخذ المقترحات من كل منسوبيها بكلِّ جدِّية لما يحقِّق الصالح العام وبمشيئة الله تترجم هذه المقترحات بأنظمة تحقق العدالة وكذلك تقديم الشكر والثناء لمن يستحقُّه مكررًا شكره لهم ومتمنيًّا ألا تتوقف عجلة التطوير والإنجاز في هذه الوزارة الشامخة وأنّهم ماضون في تطوير هذه الخدمات الصحيَّة لتصل إلى مستويات عالميَّة تليق بهذا الوطن الشامخ.

وختم معاليه كلمته بتقديم التهنئة لولاة الأمر بالقول: انتهز هذه الفرصة لأهنئ الجميع وفي المقدمة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني بمناسبة عزيزة على نفوسنا وهي مناسبة اليوم الوطني الذي سنعيشه خلال أيام، متمنيًّا التوفيق للوطن وقادته ومواطنيه.

من جهته قال المشرف العام على الإدارة العامَّة لحقوق الموظفين د.فهد بن سليمان السديري في كلمته: إن تكريم هؤلاء الرجال يأتي تقديرًا لجهودهم التي بذلوها في مسيرة العمل الصحي خلال فترات طويلة من العمل الجاد والتفاني والإخلاص في إنجاز مهامهم الوظيفية التي كان لها الأثر الإيجابيّ وأسهمت ولله الحمد في تطوير الخدمات الصحيَّة والارتقاء بمستويات الأداء.

إلى ذلك عبَّر الأستاذ زيد الخثلان في كلمة ألقاها نيابة عن المتقاعدين البالغ عددهم (26) متقاعدًا عن شكرهم وتقديرهم لمعالي وزير الصحة على تكريمهم، مؤكدين أنهَّم لن ينقطعوا عن الوزارة وسيقدمون خبراتهم متى ما طلبت الوزارة منهم ذلك، مشيرًا إلى أن هذا التكريم يُعدُّ تقديرًا من الوزارة لجهودهم ووفاءً لما بذلوه خلال فترة عملهم.

واقترح الخثلان في ختام كلمته أن تقوم الوزارة بتكريم موظفيها على رأس العمل على أن تمنح كل من أمضى (10) سنوات فما فوق شهادة تقديرية وكذلك من أمضوا (20) سنة و(30) سنة وذلك تحفيزًا لهم لبذل المزيد من الجهد لخدمة أهداف الوزارة.

حضر الحفل نائبا وزير الصحة ووكلاء الوزارة وعدد من المسؤولين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة