Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 20/09/2013 Issue 14967 14967 الجمعة 14 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مدير تعليم القصيم يلتقي (60) مشرفًا تربويًا في ختام البرنامج التأهيلي

رجوع

مدير تعليم القصيم يلتقي (60) مشرفًا تربويًا في ختام البرنامج التأهيلي

بريدة - صالح الشعيبي:

ترأس مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم عبد الله الركيان، حفل ختام البرنامج التأهيلي للمشرفين التربويين الجدد بمسرح الإدارة العامة للتربية والتعليم بمدينة ببريدة.

الركيان، الذي تحدث لأكثر من 60 مشرفاً تربوياً أكد أهمية التطلع والاطلاع إلى كل جديد نحو رؤية وزارة التربية والتعليم، والرقي بالعملية التربوية والتعليمية ومواكبة المشاريع التطويرية والمتطلّعة إلى الشمولية في الأداء، داعياً إلى العمل بروح الفريق الواحد والإيجابية وتفعيل العلاقات الإنسانية بالميدان التربوي، وتحمّل الأمانة الملقاة على رجال التربية والتعليم وتمثّل القدوة.

كما أكد على ضرورة المعرفة وزيادة الاطلاع لكافة المشرفين التربويين، مبيناً دور المشرف التربوي في علاج الكثير من القضايا التربوية وضرورة التروّي في اتخاذ القرارات، كما دعا للصناعة والإنتاج وتشجيع البحث العلمي والذي يعكس رقي البلد.

مدير إدارة الإشراف التربوي بالإدارة العامة أحمد الفايزي، تحدث عن فترة البرنامج والذي استمر مدة خمسة أيام شمل مشرفي المواد الدراسية والإدارة المدرسية، كما قدّم البرنامج حقيبة إلكترونية ومجموعة من اللوائح والأنظمة لكافة المشرفين، والتواصل الإلكتروني عن طريق الإشراف التربوي للاستفادة مما يطرح من جديد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة