Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 20/09/2013 Issue 14967 14967 الجمعة 14 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

أبناء الجزيرة

مركز طموح للأيتام ببريدة يستقبل طلابه بأسبوع ترفيهيٍ مفتوح

رجوع

مركز طموح للأيتام ببريدة يستقبل طلابه بأسبوع ترفيهيٍ مفتوح

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

استقبل مركز طموح للأيتام ببريدة طلابه لهذا العام بيومٍ مفتوح لقسميه الابتدائي والمتوسط، وذلك في مقر المركز الواقع شرق بريدة بحي الرفيعة.

حيث بُدئ اليوم المفتوح بلقاء تعارف بين منسوبي المركز من مشرفي ومعلمي صف وإداريين وطلاب، كما تخلله بعض البرامج الرياضية الترفيهية المتنوعة من كرة قدم وتنس وألعاب أخرى.

وأوضح مدير المركز الأستاذ عبد الله الحبيتر بقوله: يهدف المركز من خلال الحرص على تنظيم مثل ذلك من الأسابيع المفتوحة لتهيئة الطلاب لعامهم الدراسي الجديد، بعدما قدموا من إجازة طويلة، وأضاف كذلك من أهدافه بناء جسور العلاقة بين اليتيم والمعلم والمركز في بداية العام، وذلك لتسهل إيصال رسالة المركز التي قام من أجلها على المعلم وهي متابعة اليتيم تعليمياً وتربوياً وسلوكياً، ولكي يتقبل اليتيم ويستوعب أنه قد بدأ بناء الطموح بالفعل من خلال ما يقدمه المركز له من إمكانات جُعلت جُل مرفقاته الاهتمام بمثل هذه الفئة الغالية من مجتمعنا.

هذا وقد واصل طموح برامجه الترفيهية المتنوعة للقسم الابتدائي والمتوسط بعدة وسائل ترفيهية ورياضية منها الملعب الصابوني وكرة القدم والصالة الرياضية التي احتوت على أكثر من وسيلة ترفيهية منها (التنس، والبلياردو، والفريرا، والألعاب الإلكترونية وغيرها)، مراعياً المركز في ذلك الفارق العُمري بين طلاب قسم الابتدائي والمتوسط لكي يكون لكل قسماً برنامجه الترفيهي على حده.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة