Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 21/09/2013 Issue 14968 14968 السبت 15 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

نجح في سرقة (750) ألف ريال
مقيم يبيع أغنام مواطنين ويفر هارباً

رجوع

مقيم يبيع أغنام مواطنين ويفر هارباً

الجزيرة - سعود الشيباني:

فتحت الأجهزة الأمنية ملف تحقيق في ملابسات تهمة سرقة أغنام بمبالغ مالية تتجاوز الـ(750) الف ريال ، من قبل مقيم سوداني وهروبه خارج الوطن عبر اليمن. وكان المواطن خالد العتيبي قد طلب نقل كفالة مقيم سوداني يمارس العمل بسوق الأغنام بالنظيم بعد ان وثق في تعاملاته وابلغ كفيل السوداني بنقل الكفالة وتحويل مبلغ مالي للكفيل بهدف انهاء إجراءات النقل ولحظة الشروع في النقل تعرض المواطن العتيبي لظرف عائلي بوفاة والده وابلغ المقيم السوداني بانه سوف ينشغل بالعزاء وبعد يومين اتصل مواطن بالعتيبي وابلغه بأنه اشترى أغنام من السوداني ولاحظ عليه تهريبه من إعادة المبلغ .

وقال العتيبي أجريت عدة اتصالات بالمتهم السوداني وفي كل مرة اكتشف انه يكذب علي مما حدا بي الاتصال بكفيله وإبلاغه بعدم منحه فيزا ذهاب وعودة حيث اكتشفت ان السوداني اتصل بكفيله وطلب منحه فيزا ذهاب وعودة بحجة ظرف عائلي بالسودان. وبين المواطن خالد العتيبي بعد انكشاف تلاعبه وانه سرق اغنامي ومواطنين آخرين حررت شكوى لمركز شرطة النظيم وتم اصدار تعميم بذلك وتم رصد المقيم في محافظة جدة بالرغم انه كان يقول انني في المنطقة الشرقية وبعد مضي 24 ساعة فر هاربا لمنطقة جازان وكثف بها 3 ايام بمحافظة أحد مسارحة وبعده رصد خروجه من الوطن عبر الحدود اليمنية. مؤكدا ان الأجهزة الأمنية استنفرت للبحث عن المقيم بعد تحديد احداثيات موقعه من جدة وحتى جازان وصولا لمحافظة أحد المسارحة وبعدها رصد فراره خارج الوطن .

واشار المواطن العتيبي بانه كان يلاحق المقيم السوداني من الرياض الي محافظة جدة ثم جازان في محافظة احد مسارحة متنقلا من مدينة الي اخرى عبر النقل الجماعي غير مبالي بالتعيم الذي اصدرته شرطة النظيم . واكد المواطن العتيبي بان من بين المتضررين أشخاص من الجنسية السودانية ، متوقعا ان المبلغ ربما يتجاوز المليون كون المتهم يعمل بالسوق منذ عام وعرف عنه طوال الفتره الماضية بالثقة من قبل زبائن والعاملين سوق الاغنام بالنظيم .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة