Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 21/09/2013 Issue 14968 14968 السبت 15 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن توافر وظائف لأعضاء هيئة التدريس

رجوع

الجزيرة - سلطان المواش:

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية وجود وظائف أكاديمية لأعضاء هيئة التدريس شاغرة لديها بكليات الجامعة من حملة الدكتوراه من الرجال والنساء برتبة (أستاذ وأستاذ مشارك وأستاذ مساعد)، وذلك في تخصصات صحية ومالية وحوسبية، وترغب في شغلها بمواطنين سعوديين ممن تتوافر لديهم شروط شغلها، على أن يكون التقديم على هذه الوظائف عن طريق إرسال الوثائق المطلوبة على بريد الجامعة الإلكتروني الآتي: JOBE@SEU.EDU.SA .

وأشار عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور عبدالعزيز بن سليمان الدويش إلى أنه يشترط لشغل هذه الوظائف أن يكون المتقدم حاصلاً على المؤهل العلمي المطلوب في التخصص الدقيق من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها، وصورة مصدقة من المؤهلات العلمية، وصورة من السجل الأكاديمي لجميع الدرجات العلمية.

وأوضح الدويش أن التخصصات المطلوبة لكلية العلوم الإدارية والمالية هي (إدارة - تسويق - إدارة العمليات - اقتصاد - مالية - محاسبة - نظم المعلومات الإدارية - إدارة أعمال - التجارة الإلكترونية). أما عن كلية الحوسبة والمعلوماتية فالتخصصات المطلوبة لشغلها (تقنية المعلومات - علوم الحاسب - قواعد البيانات - هندسة البرمجيات - شبكات الحاسب - الذكاء الاصطناعي - أمن المعلومات - تطبيقات الإنترنت - تحليل وتصميم النظم - النمذجة والمحاكاة - تفاعل الإنسان والحاسب). وتشمل الوظائف أيضاً بكلية العلوم الصحية التخصصات (معلومات صحية/ طبية - صحة عامة - وبائيات - تعليم طبي/ صحي - إحصاء طبي - تعليم طبي/ إلكتروني - تقنية معلومات صحية).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة