Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 21/09/2013 Issue 14968 14968 السبت 15 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تقديرا للتعاون المشترك في مجال التدريب
جامعة جازان تكرم الشؤون الصحية بالمنطقة

رجوع

جامعة جازان تكرم الشؤون الصحية بالمنطقة

جازان - علي العمودي:

كرمت جامعة جازان مديري العموم للشؤون الصحية بالمنطقة في حفل رعاه معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد آل هيازع، بقاعة الاحتفالات، وشمل التكريم إلى جانب المدير العام للشؤون الصحية الدكتور مبارك عسيري، تكريم كل من الدكتور محسن طبيقي، مدير عام الشؤون الصحية الأسبق، والدكتور حمد الأكشم، مدير عام الشؤون الصحية السابق، في حفل حضره عدد من منسوبي الجامعة والشؤون الصحية تقديرا للتعاون المشترك في مجال تدريب الكوادر الطبية.

وأوضح آل هيازع أن الجامعة تثمن ماقدمته وتقدمه الشؤون الصحية من جهود وتعاون مستمر لاسيما ما يتعلق بتدريب طلاب وطالبات الجامعة من ذوي التخصصات الطبية والصحية في مستشفيات المنطقة.

وأكد آل هيازع أن الشؤون الصحية بالمنطقة تعد شريكا مهما للجامعة التي تسعى لفتح المزيد من آفاق التعاون بما يخدم أبناء الوطن ويطور من مهاراتهم الطبية عبر العمل الميداني داخل أروقة معامل ومستشفيات المنطقة.

من جانبه أشاد عميد كلية الطب الدكتور حسين عقيلي، بما قطعه الجانبان من أشواط في مجال التدريب وتبادل الخبرات والاستفادة من كافة الإمكانات المتوفرة للجانبين لتطوير الكوادر الشابة والوصول بها مهنيا إلى أعلى المستويات، ونوه العقيلي بما توفره مستشفيات ومرافق المنطقة الصحية من فرص لطلاب وطالبات كليتي الطب والعلوم الطبية التطبيقية لإتمام مراحل تدريبهم العملي والتطبيقي وذلك لاكتساب الخبرة والمهارة التي تؤهلهم لأداء دورهم ورسالتهم الإنسانية على أكمل وجه.

إلى ذلك شدد مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور مبارك عسيري، على أهمية الشراكة بين الشؤون الصحية والجامعة، مشيدا بما تحقق من تطور في مجالات التعاون بين الشؤون الصحية والجامعة في السنوات الماضية.

من جانبه عبر مدير عام الشؤون الصحية الأسبق الدكتور محسن طبيقي، عن اعتزازه بهذا التكريم من جامعة جازان، موضحا أن الشراكة بين الشؤون الصحية والجامعة كانت ومازالت شراكة إستراتيجية تصب في خدمة الكوادر الطبية الشابة لتسهم في خدمة ورقي مجتمعاتها.

يذكر أن الدكتور حمد الأكشم كان قد اعتذر عن حضور حفل التكريم نظرا لتواجده خارج المنطقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة