Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 21/09/2013 Issue 14968 14968 السبت 15 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بحضور السبهان والصعب
لجان التنمية الاجتماعية يبحثون برامج المبادرات الاجتماعية

رجوع

لجان التنمية الاجتماعية يبحثون برامج المبادرات الاجتماعية

حائل - سلطان الشبرمي:

بحضور مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل الأستاذ سالم السبهان , ومدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل الأستاذ سعد الصعب , عقد مركز التنمية الاجتماعية اجتماعاً موسعا مع رؤساء لجان التنمية الاجتماعية بالمنطقة , للتعريف بلجان التنمية الاجتماعية ومساهمتها في دعم البرامج والأنشطة التي تضطلع بها .

وبدأ الاجتماع بكلمهة للسبهان , قدم خلالها الشكر والتقدير لدعم الوزارة ممثلة في وكيلها الدكتور عبدالله السدحان , على ما يشهده القطاع الاجتماعي من نهضة تنموية في جميع المجالات , مؤكدا على أهمية تطوير أداء مراكز التنمية ولجان التنمية في المحافظات والمراكز في المنطقة , ومساهمة كافة القطاعات الحكومية والأهلية ، لدعم برامج المراكز واللجان من خلال مبادرات التنمية الاجتماعية .

فيما أشار مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل سعد الصعب , إلى تكثيف مزيد من البرامج والأنشطة التي تستهدف فئات الشباب والشابات للاستفادة من أوقات الفراغ لديهم , وتحويل طاقاتهم إلى مكتسبات إيجابية للمجتمع .

مضيفاً : أن تطوير العمل التنموي والاجتماعي ناتج عن تضافر الجهود بين القطاعين الحكومي والخاص والمساهمة الفاعلة على المشاركة لأفراد المجتمع المحلي . وقال: إن استمرار الاجتماعات مع رؤساء لجان التنمية الهدف منه خلق أفكار طموحة , وبرامج ناشطة خلال المرحلة مما يساهم في تحقيق تنمية اجتماعية متوازنة .

بعدها خلص الاجتماع إلى ضرورة مواكبة الخطط التي تعمل عليها الوزارة ومنها مجالات التقنية , واستمرار أطلاق المبادرات الاجتماعية التي تعزز من مكانة العمل الاجتماعي التنموي , وكيفية دراسة المقترحات التي طُرحت في اجتماعات سابقة للبدء بتنفيذ المناسب منها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة