Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 21/09/2013 Issue 14968 14968 السبت 15 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

اعتماد عدد من القرارات في اجتماعات منظمة وكالات الأنباء في آسيا والمحيط الهادي

رجوع

اعتماد عدد من القرارات في اجتماعات منظمة وكالات الأنباء في آسيا والمحيط الهادي

موسكو - واس:

عقدت أمس الجلسة الخامسة لأعمال الجمعية العمومية لمنظمة وكالات الأنباء في آسيا والمحيط الهادي «أوانا» في العاصمة الروسية موسكو. وتم خلال الجلسة التصويت لصالح رئاسة وكالة إيتار تاس للفترة الرئاسية القادمة لـ «أوانا»، واعتماد تنظيم وكالة الأنباء الرسمية في أذربيجان الجلسة العمومية السادسة عشرة القادمة, إضافة إلى انتخاب اللجنة التنفيذية المكونة من 13 عضواً, واللجنة الفنية المكونة من 7 أعضاء.

وشارك في أعمال الجلسة معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبد الله بن فهد الحسين. وقد استهلت الجلسة بكلمة لرئيس وكالة أنباء الأناضول التركية كمال أوزتورك استعرض خلالها الإنجازات التي حققتها منظمة «أوانا» خلال فترة رئاسته للمنظمة وأبرز التحديات في سبيل الوصول للأهداف المرجوة.

كما أعرب في كلمته باسم المنظمة عن الشكر للمملكة العربية السعودية عموماً ووكالة الأنباء السعودية، خصوصاً على استضافة المؤتمر الرابع القادم للمجلس العالمي لوكالات الأنباء في الرياض هذا العام.

من جهته، عبر معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية عن شكره لوكالة إيتار تاس على حسن تنظيم أعمال الجمعية، ولرئيس وكالة أنباء الأناضول على جهوده خلال فترة رئاسته لمنظمة «أوانا».

كما تمنى لمدير عام وكالة الأنباء الآذرية التوفيق في تنظيم الجلسة العمومية القادمة للمنظمة. ورحب الحسين بجميع وكالات الأنباء في منظمة أوانا لحضور المؤتمر الدولي الرابع لوكالات الأنباء (NAWC) في الرياض الذي سيعقد في 18 نوفمبر, وسيشارك فيه نحو 130 وكالة أنباء عالمية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة