Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 21/09/2013 Issue 14968 14968 السبت 15 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تصفيات مونديال 2014
مهمة تونس بالغة الصعوبة

رجوع

مهمة تونس بالغة الصعوبة

تونس - (ا ف ب):

اعتبر الهولندي رود كرول المدرب الموقت لمنتحب تونس لكرة القدم ان مهمته في قيادة نسور قرطاج إلى نهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم في المباراتين الفاصلتين أمام الكاميرون ستكون «بالغة الصعوبة». وقال كرول لإذاعة «موزاييك أف أم» المحلية: «المهمة صعبة جداً جداً. لا وقت لدي لتغيير الكثير من الأمور... لدي الثقة بأن اللاعبين التونسيين يمكنهم تقديم المزيد». وكان الاتحاد التونسي تعاقد مع كرول لمدة شهرين حيث سيقود المنتخب الوطني خلال مباراتيه ضد الكاميرون.

وأوقعت قرعة الدور الحاسم تونس في مواجهة الكاميرون حيث تقام مباراة الذهاب في رادس بين 11 و15 تشرين الأول / أكتوبر المقبل، ثم مباراة الإياب في ياوندي بين 15 و19 تشرين الثاني / نوفمبر.

وكان كرول قاد الصفاقسي إلى إحراز لقب بطل الدوري التونسي الموسم الماضي وإلى الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإفريقي هذا الموسم، علماً بأنه سيحتفظ بمنصبه مدربا للفريق خلال توليه الإشراف على المنتخب الوطني. وكان المنتخب التونسي خسر جهود مدربه نبيل معلول أثر الخسارة أما الرأس الأخضر على أرضه 0 - 2 وعدم بلوغه الدور الحاسم بعد ان تقدم الأخير باستقالته، قبل ان يقرر الاتحاد الدولي استبعاد الرأس الأخضر لإشراكها لاعباً موقوفاً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة