Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 21/09/2013 Issue 14968 14968 السبت 15 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مشاهدات من الكلاسيكو

رجوع

مشاهدات من الكلاسيكو

كتب - عبدالله الحنيان:

- حضور جماهيري كبير شهده ملعب استاد الملك فهد الدولي إذ قاربت مقاعده على الامتلاء إلا إن إدارة الملعب فاجأت الجميع بإعلانها أن عدد الحضور لم يبلغ سوى 31723 مشجعا.

- لم تقل الإثارة الجماهيرية في مدرجات الملعب عن الإثارة الفنية التي كانت في الملعب إذ تفاعلت جماهير الفريقين بشكل لافت مع كافة أحداث المباراة.

- بعد الهدف الهلالي الرابع طالبت الجماهير الهلالية لاعبي الفريق بإضافة الهدف الخامس وكان لهم ما أرادوا عندما اختتم ناصر الشمراني مسلسل الأهداف بتسجيله للهدف الخامس.

- لم يظهر لاعب الهلال نواف العابد بمستواه المعهود ما دعا المدرب سامي الجابر لاستبداله وكان بديله عبدالعزيز الدوسري حاضراً في الموعد وساهم بشكل رئيس في زيادة الحلول الهجومية الهلالية.

- تميز من الطرف الاتحادي المهاجم البرازيلي «جبسون» إذ ازعج بتحركاته الدفاع الهلالي طوال دقائق المباراة.

- عاتبت جماهير الهلال مدافع فريقها عبدالله الزوري بعد الهدفين الاتحاديين وطالبته بالعودة للتغطية الدفاعية في أكثر من هجمة

- هتفت الجماهير الهلالية كثيرًا لمدرب فريقها سامي الجابر واستقبلته بعد نهاية اللقاء بأهزوجة «أوه ياسامي» ، وبادلهم الجابر رد التحية بالإشارة لهم بعلامة النصر.

- تغطية إعلامية واسعة شهدها اللقاء إذ ازدحمت منطقة «الميكس زون» المخصصة للقاءات بالإعلاميين وساهم عطل التكييف بها فتذمر الكثيرون منهم.

- بارك لاعب الاتحاد أحمد الفريدي لزملائه السابقين في نادي الهلال بعد الفوز.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة