Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 21/09/2013 Issue 14968 14968 السبت 15 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في مؤتمرها الصحفي بعد الكلاسيكو
سامي: أخطاء الزوري يتحملها الجميع.. لعبنا للفوز وهذا اللاعب لن يشارك

رجوع

سامي: أخطاء الزوري يتحملها الجميع.. لعبنا للفوز وهذا اللاعب لن يشارك

كتب - فيصل المرشدي:

أكد المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الهلال أن أي خطأ صدر من قِبل اللاعب عبد الله الزوري يعتبر خطأً من الجميع, مشيراً إلى أنه يملك في صفوف الفريق خط دفاع من أفضل خطوط الدفاع في المملكة.

وقال الجابر:» كما قلت قبل المباراة, دائماً ما تحفل مباراة الهلال والاتحاد بالإثارة والندّية, فقد قدما مباراة شيقة وممتعة وكبيرة, وكانت صعبة جداً على الفريقين, وهذا أول كلاسيكو لي ومن الجيد أن أكسبه».

وأردف:» كانت هناك ثغرة بين المرشدي والزوري ولذا كسبنا المباراة التي تعتبر مباراة دوري فقط و3 نقاط, والأهم عندي أن اللاعبين قدموا المستوى المطلوب منهم وهذا مكسب لي».

ورفض الجابر التعليق على ما يقال إن هذه المباراة كانت أول اختبار أو أكبر اختبار له, مشيراً إلى أنه حقق الأهم وهو الفوز.

وأضاف الجابر:» اعتمدت من خلال مجريات المباراة على الأطراف وهذا ما يمنحنا المساحات, وللمعلومية ومع كامل احترامي للفريق الاتحادي إلا أننا في الشوط الثاني لعبنا لنفوز, بينما شقيقنا الاتحاد لعب ليدافع وتحصل على هدف واحد».

وأردف الجابر:» كان هناك توازن وانضباط تكتيكي لمدة 90 دقيقة, وضغطنا بشكل كبير على الاتحاد في آخر 20 دقيقة وتحقق الفوز, إضافة إلى أن دخول عبد العزيز الدوسري وسلمان الفرج كان مفيداً جداً».

واختتم الجابر حديثه بتأكيده على مشاركة من هو جاهز للمشاركة ويستطيع خدمة خطة اللعب.

بينات: الهلال استغل الكرات الثابتة

من جهته حمّل مدرب فريق الاتحاد بينات التحكيم مسؤولية تعادل الفريق الهلالي في كلا الهدفين, مشيراً إلى أنهما كانا مشكوكا بأمرهما, مشدداً في الوقت ذاته على أن فريقه قدم مستوىً جيدا وكان قريباً من الفوز لولا استغلال الهلال للكرات الثابتة.

وأضاف:» من خلال الجزء الأول في المباراة سيطرنا بشكل كلي عليها, وأَضعنا الكثير من الأهداف, بينما استغل الهلال أخطاءنا وحقق الفوز».

وأكد بينات في ختام حديثه أن مشاركة مبروك زايد في الشوط الثاني من المباراة كان بتأكيد منه على سلامته بين الشوطين, مشيراً إلى أنه لم يشرك الفريدي بسبب أنه لا يستطيع إشراك أكثر من 11 لاعبا».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة