Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 21/09/2013 Issue 14968 14968 السبت 15 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اتفاق على أن اللاعب مكسب للقلعة
الموسوي سعيد بالانضمام للأهلي

رجوع

الموسوي سعيد بالانضمام للأهلي

سيهات - أحمد حبيب:

عبّر لاعب المنتخب السعودي لفئة الشباب ونادي الخليج مصطفى الموسوي عن سعادة بالانتقال للأهلي متمنياً في السياق ذاته أن يساهم في رفع اسم نادي الخليج ومدينة سيهات من خلال صفوف أهلي جدة.

وأضاف: أشكر إدارة الخليج لوقوفها معي ومراعاة مصلحتي كلاعب وأقدر لهم ذلك، كما أشكر بيتي الجديد النادي الأهلي الذين عبروا عن ثقتهم في الموسوي وأعطوني فرصة تمثيل الراقي و - إن شاء الله - لن أخيب أملهم.

من جهته قال رئيس نادي الخليج فوزي الباشا ان صفقة انتقال الموسوي صفقة مجزية لجميع الأطراف خصوصاً أن اللاعب يعد من المكاسب الحقيقية في أي مكان بدليل تمثيله لصفوف المنتخب.

وعن سبب إفساح المجال للموسوي للانتقال قال الباشا: لم نكن نود أن ينتقل الموسوي إلا أن اللاعب مطلب لعدد من الأندية وهو يرغب بالاحتراف واللعب ضمن الأندية الممتازة ولا نستطيع ان نقف في طريقه خصوصاً أنه سيتجه لإكمال الدراسة في مدينة جدة، وأكمل رئيس النادي: مكاسبنا ليست مادية فحسب ويكفينا فخراً أن يكون الأمير خالد بن عبد الله على رأس قائمة أعضاء الشرف في النادي بعد هذه الصفقة وهذا أهم مكاسبنا.

كما عبر ممثل نادي الأهلي ومسؤول الاحتراف واللوائح بمركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي لكرة القدم بنادي الأهلي أحمد بامعوضة عن سروره بانضمام الموسوي للأهلي، متمنياً أن يكون إضافة حقيقية للفريق، وأضاف بامعوضه: اللاعب كان خلجاوياً وأصبح أهلاوياً خلجاوياً وكلنا سعادة لتوصلنا لاتفاق مع الأشقاء الخلجاويين الذين كانت المفاوضات معهم سلسة للغاية وغير متعبة وإن كان هناك تأخير فهو مجرد ظروف فقط وإلا فالصفقة كانت محسومة منذ فترة.

أما نائب رئيس الخليج ومشرف الفريق الكروي الأول نزيه النصر فقد أكد اعتزاز الخلجاويين بمصطفى الموسوي متمنياً أن يكون على موعد مع رحلة نجاح جديدة، كما أشاد النصر بالعمل الكبير الذي تبذله الإدارة الأهلاوية وبدعم من الأمير خالد بن عبد الله في مختلف الفئات العمرية ومختلف الألعاب معتبراً ذلك دلالة على رقي في الفكر والإدارة.

يذكر أن إدارة نادي الخليج سلمت إدارة نادي الأهلي درعاً تذكارياً بعد ارتداء الموسوي للزي الأخضر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة