Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 21/09/2013 Issue 14968 14968 السبت 15 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد تكرار مشهد الخروج الآسيوي خلال ساعتين
الصحافة البلجيكية تنقل آخر (أحزان) مدلليها... برودوم و جريتس

رجوع

الصحافة البلجيكية تنقل آخر (أحزان) مدلليها... برودوم و جريتس

كتب - ناجي الحقباني:

لم يكن يوم الأربعاء الماضي عادياً على الإعلام البلجيكي فهو اليوم الذي شهد خروج (ميشيل برودوم و إيريك جريتس) من ربع النهائي الآسيوي، ولم يفصل بين هذا الخروج سوى ساعتين فقط.

لقد كان الإعلام البلجيكي يرى في هذا الثنائي نظرة فخر وإعتزاز فهما من مطوري الرياضة وأحد صناعها لذا معظم أشهر الصحف البلجيكية تناقلت خبر خروج فريق الشباب ونبأ رحيل برودوم عن النادي وقد وصفت صحيفة nieuwsblad خروج الفريق الشبابي من البطولة بالأمر المثير والغريب عطفا على ضعف الفريق المنافس (كاشيوا) وقد ذكرت الصحيفة أن هناك أمرا غريبا يحدث في «شباب برودوم» منذ مطلع هذا الموسم.

أما عن حل العقد مع المدرب البلجيكي برودوم فقد أوردت صحيفة standaard تقريرا خاص وقالت فيه: حان وقت العوده للديار وتعني عودة برودوم بعد أن قضى ما يقارب أربعة مواسم خارج بلجيكا فقد كان المدير الفني لنادي تفينتي الهولندي قبل تدريب الشباب السنتين الماضيتين وقد حصد معه لقب الكأس. فيما نال برودوم مع الشباب لقب الدوري موسم 2012 وهي المرة الأولى للفريق في الدوري بنظام النقاط.

وقد تحدثت وسائل إعلامية أوروبية أخرى عن مفاوضات جادة من قبل نادي العين الإماراتي مع ميشيل برودوم (54 عاماً) إلا أن البلجيكي يفضل العودة لأوروبا ولاسيما في هذه الفترة. كما تطرقت أيضاً إلى أن ابن جلدته الآخر غيرتس مدرب لخويا القطري أحد أبرز الخيارات والتي من المحتمل أن تقود النادي خلفاً للمستبعد خورخي فوساتي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة