Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 22/09/2013 Issue 14969 14969 الأحد 16 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

تدشين البوابة الإلكترونية الجديدة لشركة الرائدة

رجوع

دشنت شركة الاستثمارات الرائدة بوابتها الإلكترونية الجديدة يوم الاثنين 10-11-1434هـ الموافق 16-9-2013م بعد انتهاء العمل على تطويرها وتحديثها وفق أفضل التصاميم والتقنيات.

وقام رئيس مجلس إدارة الشركة الأستاذ محمد بن عبد الله الخراشي بتدشين الموقع بحضور أعضاء مجلس الإدارة خلال اجتماعهم الخامس المنعقد برئاسته. وقد استمع المجلس إلى عرض موجز قدمه مدير إدارة نظم المعلومات بالشركة، واستعرض فيه أهمية الموقع كواجهة إعلاميه يعبر عن الشركة ورسالتها وتوجهاتها، ويعمل كمصدر من مصادر المعلومات للتعريف بالشركة وأخبارها وأنشطتها.

وتم تطوير هذه البوابة الإلكترونية لتتناسب مع حجم شركة الاستثمارات الرائدة ومشاريعها الكبيرة والمتنامية، وعلى رأس هذه المشاريع مركز الملك عبدالله المالي ومجمع تقنية المعلومات والاتصالات الّلذَّين سيشهد كل منهما قريباً -إن شاء الله- تدشين موقع إلكتروني خاص به، يتناسب مع حجمه وأهميته وآفاقه المستقبلية الواعدة.

وروعي في موقع الرائدة الجديد توفير مجموعة من الخدمات الإلكترونية تخدم العديد من أنشطة الشركة وموظفيها ومشاريعها والمتعاملين معها، ويمكن الوصول الى هذه الخدمات بكل يسر وسهوله.

أما بالنسبة لمشاريع الشركة فقد تم إنشاء صفحات خاصة ضمن البوابة تعرض تفاصيل كل مشروع بطريقة لائقة مدعمة بالصور والمعلومات الرئيسة عن المشروع، وطرق الاتصال بإدارته.

وتزامن الانتهاء من تطوير الموقع الإلكتروني مع إطلاق شعار الشركة الجديد والتسمية المختصرة للشركة التي أصبحت «الرائدة» وهو ما تم تطبيقه واعتماده في الموقع الجديد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة