Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 22/09/2013 Issue 14969 14969 الأحد 16 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمانة المنطقة الشرقية تختتم برنامجها التدريبي للارتقاء بالجودة

رجوع

الدمام - حسن العمري:

اختتمت أمانة المنطقة الشرقية يوم الخميس الماضي برنامجها التدريبي الخاص بالجودة، الذي استمر على مدى أسبوعين، واشتمل الأسبوع الأول منه على برنامج طرق بناء إدارة الجودة حسب مواصفات الايزو 9001, بينما كان برنامج الأسبوع الثاني عن معايير الجودة لإدارة الأداء. كما اشتمل البرنامج على تعريف المستفيدين والمشاركين بمفاهيم نظم إدارة الجودة وتاريخها والنماذج الأساسية لها, إضافة إلى إبراز دور القيادة في نجاح إدارة الجودة، والتعرف على المتطلبات القيادية لها, ودراسة المراحل التطبيقية للجودة.

وأشار أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير إلى ضرورة ترسيخ المفاهيم الواردة في أدلة الجودة الشاملة وتطبيقاتها لخلق وترسيخ بيئة الجودة الشاملة وسط جميع الموظفين دون استثناء، وصولاً إلى تطبيق هذه المفاهيم في جميع تعاملاتنا، سواء الإدارية أو الحياتية؛ لما لذلك من تنظيم وفائدة للفرد نفسه قبل أدائه في عمله.

وأضاف الجبير بأنه «إذا كنا نطمح لتقديم خدمات من الطراز العالمي فإننا - بلا شك - بحاجة إلى الالتزام بتطبيق المعايير والنظم العالمية وتدريب الكوادر العاملة، ضمن القطاع البلدي على نطاق غير مسبوق في المنطقة بهدف تحقيق الامتياز وإيجاد جيل جديد من موظفي المنظومة البلدية قادر على تبني أفضل الممارسات وتقديم أعلى معايير الخدمة والجودة».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة