Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 22/09/2013 Issue 14969 14969 الأحد 16 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

يواصل العمل لاستقبال البديلات بعد غد الثلاثاء
تعليم الطائف يستكمل استعداداته للاحتفاء بذكرى اليوم الوطني الثالث والثمانين

رجوع

الطائف - فهد الثبيتي:

أكملت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف استعداداتها للاحتفاء بذكرى اليوم الوطني الثالث والثمانين, فيما وضعت حزمة من الفعاليات التي تتناسب مع أهمية هذه الاحتفالية.

وأكد مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد الشمراني، على أهمية تعزيز الدور التربوي وغرس حب الوطن والانتماء الوطني في نفوس أبنائنا الطلاب والطالبات. مشيراً إلى أن هناك العديد من البرامج والفعاليات التي وضعت بعناية للتواكب مع أهمية هذا الحدث، ومن أبرزها إقامة ندوة حوارية تتمحور حول الوطن والانتماء إليه، وكذلك مسابقة وطنية لجميع المدارس تحت عنوان «عطائي لوطني», وكذلك زيارات ميدانية للقطاعات الحكومية المختلفة بالطائف، إضافة إلى العديد من الفعاليات الثقافية للمدارس، ومنها أجمل نشيد وطني ومسرحيات وطنية ولوحات شعرية والأصبوحات الشعرية وروائع القصائد ورسالة إلى وطني الحبيب ومقال عن الوطن والحوارات الطلابية، ومسابقات طلابية في المجال الفني ومنها الرسم والأشغال والمجسمات وأفضل صورة فوتوغرافية لمعْلَم أثري أو سياحي, وأفضل لوحة فنية وطنية معبرة, وأفضل شعار وطني واللوحات الجدارية والبنرات وغيرها كذلك إقامة دورة تدريبية في المدارس عن المحافظة على الممتلكات العامة وعرض فلم وثائقي عن المملكة.

وبين الدكتور الشمراني أن اليوم الوطني يُمثل مصدر فخر واعتزاز لكل مواطن, وتُمثل ذكرى عظيمة وعزيزة على قلوبنا جميعاً لما تجسده من معانٍ كبيرة في الوحدة الثابتة التي أرسى دعائمها موحد البلاد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه.

إلى ذلك أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف, ممثلة بإدارة الإشراف التربوي, عن استكمال العمل على استقبال البديلات المشمولات بالعقود لمطابقة البيانات والوثائق مع الأصول والمصادقة على بيانات الاستمارة, وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء القادم.

وأوضح ذلك الدكتور محمد الشمراني, مشيرا إلى أنه سيتم استقبال البديلات وفق جدول زمني محدد وذلك حرصاً على راحة المعلمات البديلات أثناء مراجعة إدارة الإشراف التربوي للمطابقة, مؤكدًاً على الجميع بضرورة الالتزام بالحضور وفقا لهذا الجدول.

وأفاد الدكتور الشمراني, بأنه سيتم الإعلان عن أسماء جميع البديلات على التوالي فور الانتهاء من تجميع الأوراق المطلوبة على دفعات مؤملاً من الجميع الالتزام بالمواعيد والأسماء الموجودة في كل جدول, وألا يتم مراجعة الإدارة إلا بعد نزول اسم كل بديلة على موقع الإدارة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة